رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

طوارئ بالوادي الجديد بعد زيادة أسعار الوقود

الخميس 29/يونيو/2017 - 03:38 م
لواء محمد سالمان
لواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد
محمد مرزوق
طباعة
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، رفع حالة الاستعداد القصوى، على مستوى المحافظة، لمتابعة تأثير ارتفاع أسعار الوقود على السلع والخدمات، وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.
وكلّف الزملوط، رؤساء الوحدات المحلية، وإدارة المواقف بالمحافظة، والأجهزة المعنية، من المرور، ومباحث المرور، والتموين، ومباحث التموين، بالانتشار وتكثيف الحملات على المواقف، ومحطات الوقود، ومستودعات تعبئة البوتاجاز، بنطاق المحافظة، بحصر ورصد الكميات الموجودة من المحروقات وأسطوانات الغاز، بالأسعار السابقة.
فيما أعلن المحافظ تخصيص خط ساخن رقم 114 وإدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، وصفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين.
يُذكر أن رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، ووزير البترول المهندس طارق الملا، عقدا مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل زيادة أسعار الوقود والمحروقات، التي تأتى ضمن خطة الحكومة للإصلاح الاقتصادي، وضبط الموازنة العامة، وإعادة هيكلة الدعم.
وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها اليوم الخميس، البنزين والسولار والبوتاجاز، وفق القائمة الجديدة للأسعار، بعد تحريكها، تضمنت، سعر البنزين، 3.65 جنيه للتر 80 بدلًا 235 قرشا، و5 جنيهات للتر بنزين 92 بدلًا من 350 قرشًا، كما تحرك سعر السولار من 235 قرشا إلى 3.65 جنيه.
كما تحرك سعر البوتاجاز من 15 جنيهًا إلى 30 جنيهًا للأسطوانة المنزلية، والتجارية من 30 إلى 60 جنيها، والاستلام من المستودع.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟