رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"التعليم": أولياء الأمور لمسوا جدية في التعامل مع زيادة مصروفات المدارس الخاصة

الإثنين 05/يونيو/2017 - 06:32 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
بسنت عادل
طباعة
قالت عبير إبراهيم مديرة التعليم الخاص بديوان عام وزارة التربية والتعليم: إن الوزارة الآن تسعى إلى وضع ضوابط للأبواب الخلفية التي يستغلها أصحاب المدارس الخاصة فى زيادة المصروفات مثل الزي المدرسي والأنشطة وخلافه.
وأكدت أن الزيادة المقررة للمدارس الخاصة للعام الدراسىي القادم 7% للمدارس الخاصة و14 % للمدارس الدولية وأكدت أن الوزارة لن تسمح بزيادة المصروفات لـ 15%، في ظل الشكاوى الرهيبة التي استقبلها التعليم الخاص خلال الشهور الماضية من بعض المدارس والتى كانت تصل زيادتها لـ 30%. 
أضافت فى تصريحات صحفية الإثنين تم بثها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن القطاع قد اجتمع مع رابطة أصحاب المدارس الخاصة والدولية أكثر من مرة قائلة: "ناس محترمين وبيقدموا خدمة تعليمية للمدارس وعندهم أفكار يساعدونا بيها فى المدارس الحكومية".
وقالت عبير: إن أولياء الأمور قد لمسوا جدية الوزارة خلال الأسابيع القادمة فى التصدي لزيادة المصروفات خاصة أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يتواصل مع الجمهور ويستمع لشكواهم وعلى الفور يتم حلها مؤكدة أنه كان يوجد أكثر من مشكلة خاصة بزيادة المصروفات فى بعض المدارس وتم حلها.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟