رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

اتهام رئيس مباحث بمهاجمة منزل مواطن وإجهاض زوجته

الأربعاء 24/مايو/2017 - 01:53 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
عبد الله رشاد
طباعة
اتهم مواطن كلا من رئيس مباحث أبوقرقاص، ورئيس نقطة شرطة أسمنت بناحية المركز، باقتحام منزله وتدمير محتوياته، والتسبب في إجهاض زوجته.
وقال حمدي محمود سعيد محمد، مقيم قرية "أسمنت" في بلاغه الذي تقدم به للنائب العام: إن المتهمين اقتحما منزله للمرة الثالثة على التوالي مع قوة من الشرطة، وفتشوه ولم يجدوا فيه شيئا، فقاموا بتدمير محتوياته، وترويع وإرهاب أسرته.
وبحسب البلاغ فإن المبلغ ضدهما اصطحبا معهما أكثر من 15 ضابطًا ورجل أمن، واستعرضوا قوتهم أمام زوجة المجني عليه، وطفلها الذي لم يتعد السنتين ونصف، ما تسبب في حدوث أزمه نفسية وعصبية للطفل، نقل على إثرها لمستشفى أبو الريش بالقاهرة، وتسبب في قتل جنين في بطن زوجته، التي أصيبت بنزيف، ما تسبب في اجهاضها، إضافة لتخريب واتلاف محتويات المنزل، بدون إذن من النيابة.
وأضاف المبلغ أن زوجته نعمت أحمد محمد، بتحرير محضر بالواقعة في نيابة أبو قرقاص، وطلبت توقيع الكشف الطبي عليها وعند وصولها المستشفى فوجئت بوجود رئيس المباحث، الذي أجبر الدكتور المختص على الامتناع عن تنفيذ قرار النيابة بتوقيع الكشف الطبي عليها، وعند الخروج من المستشفى طاردها وهي تنزف لإرهابها في شوارع مدينه أبو قرقاص.
وطالب المبلغ في بلاغه النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقهما، وتوفير الحماية اللازمة له ولأسرته من "بطش وتنكيل المشكو في حقهما" وتمكينه من العودة لأسرته بعدما فرضا حصارً على منزله، ومنعوه من الرجوع لأولاده.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟