رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ترأسها الإعلامية عايدة سعودى

"إينرجي".. محطة إذاعية جديدة تنطلق خلال الأيام المقبلة

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 01:08 ص
المذيعة الشابة عايدة
المذيعة الشابة عايدة سعودى
مريم الفطاطري
طباعة
عقب ابتعادها عن العمل الإذاعى لفترة جاوزت ٦ أشهر، بعد مغادرتها لعملها فى راديو النيل، قررت المذيعة الشابة عايدة سعودى العودة مجددًا إلى أجواء الراديو، عن طريق إذاعة خاصة جديدة.
عايدة سعودى، كان قد تم استبعادها من منصبها من قبل القائمين على راديو النيل، حيث كانت تتولى رئاسة ما يُعرف باسم «راديو هيتس»، إلا أنه وبعد تحويل راديو النيل إلى شركة متخصصة، وتسليمه إلى وكالات إعلانية جديدة، فوجئت عايدة باستبعاد المذيعة زهرة رامى من تقديم برنامجها الصباحى على «راديو هيتس» دون الرجوع إليها بصفتها المسئولة عن المحطة، ومن ثم اعترضت على القرار، فتم استبعادها من رئاسة المحطة، وتعيينها فى منصب مدير عام البرامج على شركة راديو النيل، وتعيين المذيعة وسام وجدى رئيس محطة «ميجا إف إم» بدلًا منها، لذلك قررت «سعودى» إنهاء إعارتها للشبكة نهائيًا.
وأكدت مصادر مقربة من سعودى، أنها تلقت عرضًا لرئاسة محطة إذاعية جديدة اختارت لها اسم «إينرجى» وهى محطة أنشأها رجل الأعمال وليد مصطفى، زوج كارول سماحة، بعدما تفاوض مع «ماسبيرو» لتأجير تردد إذاعى على ال «إف إم»، والتى تحدد ٩٢.١ FM، خاصةً وأن هناك شراكة بينه وبين «ماسبيرو».
وحرصت عايدة سعودى على التكتم على أسماء بقية فريق العمل.
يُذكر أن الإذاعة الجديدة تحمل شعار «المزيكا.. لعبتها» وهى النسخة العربية للإذاعة العالمية NRJ، والتى تعتبر المحطة الإذاعية الأولى فى أوروبا.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟