رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأزمة تشتعل بين "القلعة الحمراء" و"الجبلاية" بسبب مؤجلات الزمالك

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 01:11 ص
محمود طاهر، رئيس
محمود طاهر، رئيس الأهلى
أنس مصباح
طباعة
تمسك مجلس إدارة الأهلى بموقفه الرافض للعب أى مباراة فى الدورى خلال المرحلة المقبلة قبل اكتمال جميع اللقاءات المؤجلة للزمالك، مهددا بتصعيد الموقف للرد على ما شهدته الفترة الأخيرة من حالة جدل شديد أثارت غضب مسئولى القلعة الحمراء.
وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين محمود طاهر، رئيس الأهلى، وهانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، لدراسة الموقف، ورغم محاولة الأخير إثناء القلعة الحمراء عن موقفها الأخير، لكن طاهر بدا متمسكا بشدة بموقفه، وأكد أن ذلك من حقه لإرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين فى هذه المرحلة من المسابقة، وأنه لن يقبل بمزيد من التهاون فى الدفاع عن حقوق النادى.
مسئولو الأهلى أرجعوا موقفهم الأخير لرغبته فى إثبات حالة، وأن قيام إدارة الزمالك بالزج باسم النادى فى كل أزمة على مدار الشهور الماضية أمر غير مقبول، وأن الإدارة وإن كانت قد تحفظت على الرد مؤخرا فإنها تمتلك من الأدوات ما يمكنها من التعامل بكل حسم مع مثل هذه الملفات الشائكة، وأن الأهلى لا يطلب أكثر من حقه وتطبيق العدالة بين الجميع.
مصدر فى النادى أكد أن الخطاب الذى أرسله محمود طاهر إلى أبو ريدة أمس الأول يتمسك فيه بعدم استكمال مبارياته فى الدورى قبل إقامة المؤجلات جاء بعد دراسة مستفيضة من جانب مجلس الأهلى وتحديدا من جانب طاهر وكامل زاهر، أمين الصندوق، وعماد وحيد،عضو المجلس.
وكانت حالة من الاستياء الشديد قد سادت داخل الأهلى بعد قيام اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الزمالك الأخير أمام طلائع الجيش الذى كان من المقرر أن يقام أمس «الاثنين» فى الدورى ضمن لقاءات الفريق الأبيض من المسابقة قبل أن توافق لجنة المسابقات على تأجيل اللقاء.
فى نفس السياق، كشف مصدر فى النادى أن مجلس الإدارة من المقرر أن يكرم حسن حمدى، الرئيس السابق بعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة المقرر لها الشهر الجارى، وذلك بعد منحه من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» وسام الاستحقاق الذهبى، يأتى ذلك بعد البيان الذى أصدره المجلس أمس الأول.
على صعيد مختلف، يستأنف الفريق اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادا لمباراة «بيدفيست» الجنوب إفريقى المقرر لها السبت المقبل بذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى ستقام على ملعب السلام، بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين أمس «الإثنين» عقب خوض لقاء ودى أمام ديروط أمس الأول «الأحد» والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف لهدف.
وشهدت المباراة منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات بشكل منتظم وعلى رأسهم عماد متعب والإيفوارى سليمان كوليبالى رأسا الحربة، حيث يتطلع حسام البدرى المدير الفنى لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات خلال المرحلة المقبلة التى ستشهد خوض عدد كبير من اللقاءات محليا وقاريا.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟