الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

أهالي البحر الأحمر يحتفون بنصر أكتوبر على أنغام "تسلم الأيادي"


صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفل أهالي محافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد بنصر أكتوبر، في أحضان رجال الجيش والشرطة حماة الوطن، رافعين أعلام مصر في الميادين والشوارع، وفى أسواق الخضار، وعلى السيارات.
وكانت جميع الشوارع تحتفل بأغنية تسلم الأيادي, كما قام المواطنون برفع صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي فوق شرفات المنازل وعلى الحوائط في الشوارع وسط فرحة عارمة من جميع الطوائف بالمحافظة.
كما قام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بالاحتفال بين أبنائه ورجالة في الميادين والشوارع، كما قام بزيارة النصب التذكاري ووضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول.
ثم قام المحافظ بزيارة المرضى في المستشفى العسكري، وقدم لهم التهنئة بيوم النصر علاوة على توزيع الهدايا على المرضى والمصابين، من أبناء الجيش داخل المستشفى.
ثم توجه إلى مدرسة ابتدائي حيث أقامت مديرية التربية والتعليم، احتفالا بمناسبة نصر أكتوبر، بحضور اللواء أحمد عبدالله، واللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر، ومجلس الآباء بالمحافظة، وممثل من القوات المسلحة، وبعض قيادات الجيش والشرطة .
ثم قام بزيارة قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية لتقديم التهنئة لهم وقدم درع المحافظة تقديرا من المحافظة على مجهودات القوات المسلحة، وافتتح معرض للرسم داخل الصالة المغطاة بمدينة الغردقة, ثم حضر احتفالات المدينة بأعياد النصر داخل الصالة المغطاة.