رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني يطالب بتجريم الإساءة لرموز الدولة على وسائل التواصل

الخميس 03/يناير/2019 - 08:55 م
 محمد هانى الحناوى
محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب
كتب أحمد سليمان
طباعة
أعلن محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب تأييده التام لسياسات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لضبط اداء المنظومة داخل جميع المؤسسات والمدارس على مستوى الجمهورية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة.
وأشاد الحناوى، فى بيان له، بالقرارات الصادرة من الوزارة بتحويل عدد من معلمى مدارس الشيماء الثانوية بنات إدارة عين شمس التعليمية، ومدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات، إلى إدارة الشئون القانونية لإجراء التحقيقات معهم فورا، وذلك لخروجهم عن الواجبات الوظيفية ونشر كلمات مسيئة لرموز الدولة ولقيادات التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعى.
وأكد عضو مجلس النواب علي اهمية هذه الإجراءات الحاسمة التى تأتى بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، المشددة لفرض الانضباط بالمدارس، وتطبيق أحكام القانون بكل حزم، على كل من يتجاوز ويخل بالواجبات الوظيفية ويأتى بأى عمل من شأنه أن يقلل من قيمه المعلم فى المجتمع المصرى.
وطالب، جميع الوزراء والمحافظين وكافة المسئولين بالدولة اتباع نهج وأسلوب الدكتور طارق شوقى بتجريم والتصدى بكل حسم وقوة وبالقانون لكل من يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعى فى الإساءة إلى رموز الدولة ومصر وشعبها.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟