رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مالكوم: ميسي الأفضل في العالم وسأتعلم منه الكثير

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:13 ص
مالكوم وميسي
مالكوم وميسي
أ ش أ
طباعة
أعرب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب برشلونة الإسباني، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الفريق الكتالوني، في مرمى إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، قائلًا إن زمليه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل لاعب كرة قدم في العالم.
وقال مالكوم في تصريحات لشبكة"ESPN العالمية، اليوم الخميس: "كنت بحاجة لهذا الهدف لكي أتحرر، وأحصل على المزيد من الثقة، الآن أنا مباشر وأتحدث مع الجميع يجب أن أبذل كل ما بوسعي وأسعى لمواصلة العمل والاستمرار في التواجد في قائمة الـ18 لاعبا التي يختارها المدرب للمباريات".
وعن زميله ليو ميسي قال: "بالنسبة لي هو الأفضل في العالم، من الصعب التحدث عنه لأنك لا تعرف أبدًا ماذا سيفعل، من النادر أن تعرف إلى أين سيذهب بالكرة، معه يمكنني أن أتعلم الكثير، وأريد اغتنام هذه الفرصة على أكمل وجه إنه من خارج هذا الكوكب، ودائمًا يريد الخير لهذه المجموعة، لهذا السبب هو القائد، لأنه يريد مصلحة الفريق دائمًا إنه شخص يشجع زملاءه لكي يقدموا أفضل ما لديهم، يجب عليك اتباع نصائح لاعب فاز بالكرة الذهبية 5 مرات لكي تكون أفضل".
وأضاف: "كنت ذاهبًا إلى روما وكنت سعيدًا جدًا، لكن بعد ذلك جاءت فرصة التوقيع لبرشلونة، ولم أفكر مرتين، لأن هذا حلمي منذ أن كنت طفلًا".
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟