رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

قبل لقاء الكأس.. قيمة لاعبي الأهلي التسويقية أكبر من الترسانة بـ18 مرة

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 12:58 م
لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي
خالد علي
طباعة
يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، في الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، تحديًا صعبًا، عندما يلتقي نادي الترسانة، على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.
صعوبة المباراة تكمن في غياب عدد كبير من اللاعبين عن هذه المباراة، سواء للإصابة، أو الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض مباراتي سوازيلاند، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية. 
الأهلي والترسانة يمتلكان تاريخا كبيرا، وكلاهما أخرج أساطير ونجوم كبار، كتبوا أسمائهم بحروف من نور في تاريخ الكرة المصرية.
ولكن الوضع الآن، يدل على أن الأهلي هو الفريق الذي حافظ على تاريخه، ونجومه ولاعبيه، حيث إن القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي، تخطت 18 ضعفًا، من القيمة التسويقية للاعبي الترسانة. 
القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي وصلت إلى 25.15 مليون يورو، بينما قيمة لاعبي الشواكيش التسوقية بلغت 1.38 مليون يورو، الغريب أن قيمة عمرو السولية لاعب النادي الأهلي بمفرده وصلت مليون ونصف المليون يورو، أي أكبر من قيمة لاعبي الترسانة كلهم.
يذكر أن مباراة اليوم تحمل رقم 104 بين الفريقين، حيث تفوق الشياطين الحمر على الشواكيش في المواجهات المباشرة، وحقق الأهلي 73 فوزًا، مقابل 12 مرة للترسانة، وحسم التعادل نتيجة 18 مباراة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟