رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. الخطيب يختتم حواره المفتوح مع أعضاء الأهلي بشأن مشروع اللائحة بالشيخ زايد

السبت 08/سبتمبر/2018 - 12:05 م
 محمود الخطيب، رئيس
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لقاءً مفتوحا في السادسة مساء اليوم السبت، بفرع النادي بالشيخ زايد مع أعضاء الجمعية العمومية، في إطار خطواته وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لوضع "دستور الأهلي الجديد"، قبل عرضه على الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الحالي.
بدأ رئيس الأهلي حواره المفتوح مع أعضاء الجمعية العمومية يوم الخميس الماضي بمقر النادي بالجزيرة، ثم فرع النادي بمدينة نصر، أمس، وسط حشد كبير من أعضاء النادي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضيين.
وأكد الخطيب، أن الهدف الأساسي من لقاءاته مع أعضاء الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر وزايد، هو تنفيذ مطالب الجمعية العمومية باعتبارها صاحبة الحق الأصيل في تقرير مستقبل ناديها.
كما وجّه رئيس الأهلي، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على حضور اللقاءات التثقيفية الخاصة، بمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، والاستماع إلى مقترحاتهم والرد على جميع الاستفسارات.
ويتطلع رئيس النادي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ للوصول إلى دستور تاريخي يليق بمكانة وقيمة النادي الأهلي، ويكون نبراسًا ينير مستقبل النادي ويحقق كافة مطالب وتطلعات أعضائه.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟