رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

5 أندية عربية في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:16 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
كتب- السيد خلف الله
طباعة
اكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل عن المجموعة الأولى النادي الأهلي، متصدرًا، وخلفه الترجي التونسي.
ونجح الأهلي في حصد 13 نقطة من 6 مباريات، بعد أن حقق الفوز في أربع مناسبات أمام تاونشيب رولرز، بطل بوتسوانا، ذهابًا وإيابًا، ثم تغلب على الترجي في لقاء الإياب بمعقله وأمام جماهيره، وفاز في ختام دور المجموعات أمام كمبالا سيتي الأوغندي، فيما تعادل في لقاء وحيد أمام الترجي في مباراة الذهاب ببرج العرب، بينما تلقى خسارة واحدة على يد كمبالا سيتي في لقاء الذهاب.
أما الترجي، الوصيف، فحصد 11 نقطة من 6 مباريات، وفاز في 3 مباريات أمام تاونشيب رولرز في الذهاب وكمبالاسيتي ذهابًا وإيابًا، وتعادل أمام الأهلي وتاونشيب، بينما تلقى الخسارة الوحيدة على يد الأهلي.
وتأهل عن المجموعة الثانية مازيمبي، الذي حصد 12 نقطة من الفوز في 3 مبارايات، والتعادل في مثلهما، وجاء وفاق سطيف الجزائري في المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، بالفوز في مبارتين والتعادل في مثلهما والخسارة في اثنتين.
كما تأهل الوداد المغربي، بطل النسخة الماضية، أولًا عن المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، حيث فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهما، وحل حوريا بطل غينيا وصيفًا للمجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز بمبارتين والتعادل في ثلاث والهزيمة في واحدة.
أما المجموعة الأولى، فتأهل عنها النجم الساحلي بعد أن جاء على رأس المجموعة، برصيد 12 نقطة، ومن خلفه بريميرو دي أوجوستو، برصيد 9 نقاط.
ومن المقرر أن تقام قرعة ربع النهائي الإثنين المقبل، وينتظر الأهلي مواجهة وفاق سطيف الجزائري، أو أول أغسطس الأنجولي، أو حوريا كوناكري الغيني، أصحاب المركر الثاني في المجموعات.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟