رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مساعد مخطط الأحمال بالأهلي يقود مران غير المشاركين بمباراة تاونشيب

السبت 14/يوليه/2018 - 12:17 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
قاد حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال بالجهاز الفنى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، صباح اليوم السبت، على ملعب التتش، تدريبات اللاعبين غير المشاركين فى مباراة تاونشيب البتسواني التى ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وشارك فى مران اليوم باكاماني وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد علاء ومحمود الجزار ومحمد شريف ومصطفى شوبير، ومحمد الغندور، بجانب عمرو جمال العائد من تجربة احتراف.
وواصل عمرو بركات وباسم علي؛ لاعبا الفريق، أداء برنامجهما التأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وأدى الثنائي جلسة في «الجيم» ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية على ملعب التتش.
ويعاني باسم من إصابة في الركبة تعرض لها خلال معسكر كرواتيا، فيما ينتظم بركات في برنامج تأهيلي بعد انتهاء إعارته لنادي الشباب السعودي.
ويتوجه فريق الكرة بالأهلي إلى الإسكندرية اليوم؛ للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني، حيث سيخوض في السادسة من مساء اليوم السبت مرانه الأول في معسكره.
وفضّل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الدخول في معسكر مغلق مبكرا؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل المواجهة الإفريقية.
وأكد سمير عدلي؛ المدير الإداري لفريق الكرة بالأهلي، إن بعثة تاونشيب ستصل ظهر غدٍ الأحد إلى برج العرب مباشرة قادمة من بتسوانا بعد أن تمكث في دبي «ترانزيت» قبل الإقلاع إلى مطار برج العرب بالإسكندرية.
من جانبه، قال محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إنه تقرر أن يتدرب فريق تاونشيب مرتين فى الإسكندرية، حيث سيخوض مرانه الأول على الملعب الفرعي باستاد برج العرب غدًا الأحد، على أن يخوض مرانه الرئيسي مساء الاثنين على استاد برج العرب الذي يحتضن اللقاء، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟