رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

"فتح": لا جديد في ملف المصالحة

الإثنين 08/يناير/2018 - 03:39 ص
عضو اللجنة المركزية
عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد
صفا
طباعة
نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، أمس الأحد، تلقي دعوة مصرية لزيارة وفد برئاسته للقاهرة خلال أيام وتحديداً قبل اجتماع المجلس الوطني المركزي.
وقال الأحمد، المتواجد في باريس حالياً، بحسب وكالة "صفا" الفلسطينية، "لم نتلق دعوة مصرية لزيارة القاهرة ولا أعتقد أن يكون هناك زيارة قبل اجتماع المجلس الوطني المركزي، فنحن منشغلون الآن للتحضير له".
وأضاف "نحن الآن في باريس وسنعود غداً للتحضير لاجتماعات المجلس".
وعن ملف المصالحة، قال الأحمد: "إنه لا جديد أو تقدم يذكر في الملف"، معتبراً أن "معظم ما يتم توارده في وسائل الإعلام الفلسطينية تحديداً، حول ملف المصالحة وغيره غير صحيح، ونحن لا توجهنا وسائل الإعلام لزياراتنا أو جداول عملنا، ولذلك نرجو تحري الدقة وعدم نقل أخبار عن مصادر قبل التأكد منها".
وكانت نقلت صحيفة محلية اليوم، عن مصادر وصفتها بالمطلعة قولها، إن وفداً رفيع المستوى من حركة فتح سيصل العاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام المقبلة، وقبيل اجتماع المجلس المركزي، من أجل تنسيق المواقف بين الجانبين المصري والفلسطيني بعد الاجتماع الوزاري العربي، وأن الوفد سيرأسه الأحمد بالإضافة لمشاركة رئيس جهاز المخابرات المصرية ماجد فرج، بدعوة مصرية، وهو ما نفاه الأحمد.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟
اغلاق | Close