رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مصطفى السامولي المرشح على رئاسة نادي البلدية: كنت أدعم "الشافعي".. وقرار"أبو قمر" بالترشح ضدي أغضبني.. ونزولي بناء على رغبة الجمعية العمومية

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 03:21 ص
الزميل إبراهيم عبدالعظيم
الزميل إبراهيم عبدالعظيم مع مصطفي السامولي
إبراهيم عبدالعظيم
طباعة
قال المحاسب مصطفى السامولي المرشح لرئاسة نادي بلدية المحلة، إنه سوف يقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين من الأعضاء، حال فوزه بالرئاسة وفصل الأعضاء المتسببين في أي أعمال شغب من أجل إعادة الانضباط داخل النادي من جديد.
وأشار خلال حواره مع "البوابة نيوز" إلى أنه سيعلن عن قائمته الانتخابية خلال ساعات.
- في البداية لماذا قررت الترشح على منصب رئاسه النادي؟
قرار الترشح جاء بناء على ضغط متواصل من بعض الأعضاء ويتواجد في ذهني منذ فترة، لأنني كنت أعمل في النادي، عضو مجلس إدارة تحت السن وفوق السن ونائب رئيس النادي، بالإضافة إلى أنني كنت ألعب كره قدم في الفريق وتدرجت في المناصب، وعند تقديم أوراقي للترشح كنت الأقرب الي الفوز بـ"التزكية".
بعد تنازل الدكتور محمد الشافعي رئيس النادي الحالي عن قرار الترشح ضدي، ولا يوجد أحد قام بالترشح سوى مصطفى أبو قمر في اللحظات الأخيرة.
- ما هي أول قراراتك في حال الفوز بمقعد الرئاسة؟
سوف أقوم بوقف العضويات داخل النادي في فترة لا تقل عن 7 أشهور نظرًا لتكدس النادي بالأعضاء لمحاولة التوسع في النادي سواء كان أفقيًا أو رأسيًا والسماح لجميع الأعضاء من انتهت عضوياتهم بمهلة لا تزيد على 60 يومًا لتجديدها بالأسعار القديمة وبعد ذلك سوف يتم تطبيق أسعار جيدة حسب درجة المؤهل الدراسي.
- ما هو رد فعل حضرتك على قرار ترشيح الحكم مصطفى أبو قمر في اللحظات الأخيرة؟
أنا ومصطفى أبوقمر توجد بيننا علاقه جيدة وزملاء منذ 40 عامًا، وكان قد أعلن قراره بالترشح علي منصب نائب الرئيس وليس الرئيس وبدء حملته الدعائية على هذا المنطق، وفوجئت بعدها بقرار ترشحه على منصب الرئاسة قبل غلق باب الترشح بخمس دقائق فقط ما استفزني هذا الأمر، لأنه لو كان أعلن عن ذلك من البداية ما عاتبه أحد لأن من حق أي شخص الترشح على أي منصب يحتاجه والجمعية العمومية هي صاحبة القرار في النهاية.
هل فوجئت بقرار انسحاب الدكتور محمد الشافعي من سباق الانتخابات؟
عند تقدم الدكتور محمد الشافعي الرئيس الحالي للنادي بالترشح خلال فترة رئاستي للنادي جاء لي لكي يستشيرني ومعه مجموعة من الأعضاء، مؤكدًا أنه سيقوم بالترشح على منصب الرئيس في حالة استبعادي بسبب بند الـ8 سنوات، وقمت بالوقوف بجواره خلال فترة الانتخابات بكل ما أملك وتمكن من الفوز وقتها وتم الاتفاق أمام الجمهور بصعود الفريق للدوري الممتاز، وكان يوجد في خزينة النادي وقتها 8 ملايين جنيه، وقلت له لو أنا قمت بالترشح لم تقم بالترشح أمامي، الدكتور أوفى بالعهد وتنازل لي شخصيا وأنا بشكره لأنه حافظ على استقرار النادي.
- هل سيتم إنشاء فرع آخر لنادي البلدية؟
قصة وجود فرع آخر للنادي ليس من المنطق نظرًا للارتفاع الجنوني لأسعار الأراضي داخل مدينة المحلة ولكن سوف يتم خلق أماكن داخل النادي وتوسعة حمام السباحة وإنشاء آخر بديل وإنشاء صالة للإسكواش وإنشاء ملاعب للناشئين على مساحة نصف فدان في مكان مميز سيتم وجود به عدد من الألعاب،لأن جميع ملاعب الناشئين الحالية مستأجرة من شركة النصر وملاعب مستشفى الصدر، ومن الممكن في أي وقت تقوم هذه الشركات بطردنا.
هل توجد خطة بالاهتمام بالناشئين؟
بالتأكيد قمت بإعداد خطة في حال الفوز وسوف أقوم بنطبيقها على كل الألعاب والاهتمام بقطاع الناشئين لأنه هو المخزى للفريق الأول.
- وجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية؟
أوجه رسالتي لإعضاء الجمعية العمومية، بأن الانتخابات القادمة تعد مفترق طريق للنادي لابد من الاختيار الجيد واختيار أعضاء مجلس إدارة قادرين علي التغيير داخل النادي، وأنا شحصيا لا أطلب من أحد مجاملتي "اللي شايف إني ما عنديش الإمكانيات إنى أدير ما ينتخبنيش"، الجمعية العموميه فوق الجميع.
- ما رأي حضرتك في الأحداث الأخيرة بين لاعبي غزل المحلة؟
أنا حزين على ماحدث من الفريقين بعد المباراة لأنهم قاموا بتصدير مشهد غير لائق عن مدينة المحلة للجميع، وأنا فضلت التواجد مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة بيوم وقمنا بتأدية صلاة العصر مع جميع اللاعيبن.
وتحدثت معهم قائلا: جميعا أخوات وأصحاب ولابد بتصدير مشهد يليق بالفريقين لأن من الممكن وجود أحد منكم في فريق غزل المحلة أو العكس لان اللاعب يريد مصلحته، وتعمدت عدم حضور المباراة حتى لا أكون طرفا وما حدث عيب لأنه لا يستحب أن نكون أهل وقرايب ونفرج علينا الناس.
- انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المشاجرات داخل النادي كيف يتم التصدي لها؟
كل ناد يوجد بداخله اللوائح الخاصة به التي يطبقها، وسبب تلك المشاجرات أنه لا يوجد هيبة للمكان بالإضافة إلى زيادة عدد الأعضاء داخل النادي ما أدى إلى عدم توافر أماكن مخصصة للعائلات، وذلك بسبب المشاجرات التي تتم بصفة يومية، وعدم تطبيق القانون على المتجاوز، لكن الفترة القادمة كل من يسول له نفسه بخدش حياء أي عضو بلفظ أو حركة سيطبق عليه القانون فورًا وسيتم فصل عضويته من النادي، والقانون الجديد ينص علي الفصل ولا يوجد به وقف أو تحويل للتحقيق، ويوجد حاليًا أعضاء تحت النظر بسبب الشغب الذي يقدمونه بالمشاجرات يوميًا.
- هل سيتم دراسة وفحص لكل شخص يقوم بتقديم أوراقه بطلب العضوية داخل النادي؟
من المفترض أن يوجد دراسة شاملة لجميع المتقدمين للعضويات داخل النادي وعدم قبول أي شخص حتى لا يوجد تجاوز وأنا شخصيًا سوف أقوم بإجراء مقابلة شخصية لكل المتقدم لدراسة الحالة الأخلاقية لدى كل متقدم. 
الأعضاء تعاني من زيادة اشتراكات الألعاب الفردية كيف يتم مواجهتها؟
غير مستحب فرض رسوم مبالغ بها على جميع الألعاب داخل النادي ويتحمل عبء ذلك في النهاية هو العضو لكن في الفترة القادمة سوف يتم خفض جميع أسعار الاشتراكات والاستعانة بمدربين على أعلى مستوى من أجل صناعة أبطال يحملون اسم النادي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟