رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمود المغربي: صعود الرجاء في الملعب.. ونفسنا نرد الجميل لرئيس النادي

الخميس 30/مارس/2017 - 03:05 م
محررة البوابة تحاور
محررة البوابة تحاور المغربي
مي الغندور
طباعة
نجم من طراز مختلف، مثله ككثير ممن يعملون في صمت بعيدا عن الثرثرة والشو الإعلامي، داخل الساحرة المستديرة، من مركز صغير بالمنوفية لناشئ بنادي الاتحاد السكندري، حتى تم تصعيده ضمن صفوف الفريق الأول لسيد البلد، ثم انتقل إلى الرجاء، ثم محطة المنصورة، ثم إلى بيته الرجاء مرة أخرى، حتى أصبح كابتن الفريق المطروحي، يحلم بتكرار حلم الصعود إلى الدوري الممتاز، وعودته إلى المكانة التي يستحقها وسط الكبار، فهو محمود المغربي، كابتن نادي الرجاء، في حوار خاص لـ "البوابة سبورت" عن الفترة المقبلة سواء له على المستوى الشخصي أو الكروى مع الرجاء والمستطيل الأخضر.. واليكم نص الحوار:
**في البداية.. ما أهدافك مع الرجاء خلال الفترة الحالية؟
نفسي أكرر تجربة الصعود مع الفريق إلى الممتاز، وهدف جميع اللاعبين، عودة الرجاء إلى المكانة التي يستحقها وسط الكبار، والجميع على قلب راجل واحد من أجل تحقيق الهدف والحلم المرجو وهو الصعود.
**هل فرصة الرجاء مازالت متاحة للصعود في ظل فارق النقاط مع البلدية؟
مفيش مستحيل في الكرة، والأمل بالتأكيد مازال موجود، وخاصة أن المواجهات المقبلة لم تحسم بعد، وبالنسبة لفارق للنقاط مع البلدية فهو 4 نقاط وليس 7، وخاصة أن لنا مواجهة مع الفريق المحلاوي، واكررها "الصعود حق مشروع لجميع الفرق وما زال في الملعب".
**ما أصعب فترة على الرجاء في الموسم الحالي؟
فترة ما بعد الدورين، وخاصة بعد الخسارة من شربين، وخاصة إننا نافس على الصعود من المباراة الأولى، 'فقدان ثلاث نقاط كان أمر في غاية الصعوبة علينا وتوقيته كان قاتلًا.
**ماهي أصعب مباراة خاضها الرجاء حتى الآن؟
غزل المحلة تحت قيادة طارق محبوب، المدير الفني السابق لفريق الرجاء في الدور الثاني، وصعوبات تكمن في القيادة الفنية، والدوافع والمنافسة على الصعود لدينا.
**وماذا عن دور طارق محبوب خلال مشوار الرجاء خلال الموسم الحالي؟
محدش يقدر ينكر دور الكابتن طارق محبوب مع الفريق، وخاصة أنه قاد الرجاء من اليوم الأول في الاستعداد للموسم، والتفكير في حلم الصعود، وبناء الفرقة واختبارات اللاعبين، وتحقيق أفضل نتائج خلال الدور الأول، فهو له ايادي بيضاء على الفريق، واي إنجاز يحققه الفريق سيكون له دور كبير فيه.
**ماذا عن دور "رامبو" في إستكمال مسيرة" المحبوب "في القيادة الفنية؟
كابتن نبيل محمود رامبو من أفضل المدربين على الإطلاق في الدوري، فهو مدرب صاحب شخصية وفكر كبير في الملعب، ومنذ توليه المسئولية الفنية خلفًا لطارق محبوب، وهو يقاتل على إستكمال حلم الصعود إلى الدوري الممتاز.
**هل إدارة الرجاء تساعد على تحقيق حلم الصعود؟
بالأمانة إدارة الرجاء برئاسة الحاج سعد أبو صندوق، تتعامل باحترافية ومصداقية في كل الأمور، سواء داخل الملعب أو خارجه، وأتمني من الأندية أن تتخذ نفس الأسلوب في التعامل مع اللاعبين والأجهزة الفنية، وأي نجاح أو إنتصار يحققه الرجاء يرجع الفضل في هذا الى إدارة النادي المطروحي.
**هل جددت عقدك مع الرجاء؟
عقدي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم أتحدث عن أي شيء، قبل الاطمئنان على الفريق، وتحقيق حلم الصعود.
** هل تمتلك عروض من أندية أخرى؟
أندية كبيرة كلمتني وخاصة بعد معرفتهم بانتهاء عقدي مع الرجاء، ولكن كل شيء متوقف مع الجميع، ولن أتحدث مع أي ناد آخر قبل الاطمئنان على الرجاء، وتحقيق حلم الصعود، وفي حالة تحقيق الحلم، ستكون الأولوية لبيتي الرجاء.
**في النهاية.. ما الرسالة التي يوجهها كابتن الرجاء؟
الرسالة إلى شعب وجمهور مطروح، هدفنا الصعود، ورد الجميل للحاج سعد أبو صندوق، رئيس النادي، والعودة الي المكانة التي يستحقها وسط وسط الكبار في الممتاز، وإدخال السعادة على الجميع، وأطالب المساندة منكم حتى النهاية.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟