رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"بطلة تايكوندو" في البرلمان

كارولين: تعييني جاء بترشيح من "القومي للمرأة"

الجمعة 01/يناير/2016 - 04:35 ص
 كارولين ماهر
كارولين ماهر
سمير عثمان
طباعة
أعربت كارولين ماهر، بطلة التايكوندو العالمية، وعضو مجلس النواب، عن سعادتها بقرار تعيينها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى البرلمان، مشيرة إلى أن تعيينها جاء عقب ترشيحها من «المجلس القومى للمرأة»، متعهدة بأن يكون ملفا «الرياضة والمرأة» على رأس أولوياتها تحت القبة.
كارولين ماهر، اختارت لعبة «التايكوندو»، التى يصفها البعض بـ«رياضة الذكور»، لكنها تغلبت على ذلك، وأصبحت بطلة عالمية، وأول فتاة مصرية وعربية وإفريقية تشتهر فى مجال الألعاب القتالية.
بدأت «كارولين» ممارسة لعبة التايكوندو، وهى طفلة لم تتعد الرابعة عشرة عاما من عمرها، كعضو فى فريق للناشئين، وحصلت على المركز الخامس فى بطولة العالم بكوريا عام ٢٠٠١، كما حملت لقب إفريقيا والعرب أكثر من مرة.
وتعد كارولين اللاعبة الأولى على مستوى مصر، والوطن العربى والإفريقى، التى تُكرم فى الولايات المتحدة داخل «قاعة المشاهير»، كما تم تكريمها فى الأمم المتحدة عام ٢٠١٤، ضمن الاحتفاء بإنجازات المرأة حول العالم.
حازت كارولين لقب أحسن رياضى عام ٢٠٠٨، ولقب أحسن لاعبة تايكوندو من عام ٢٠٠٤ إلى عام ٢٠٠٨، كما حصلت على درجة البكالوريوس فى الصحافة والإعلام مع مرتبة الشرف وذلك فى عام ٢٠٠٩.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟