السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضابط بالمنصورة يعتدي بالضرب على شباب اشتبه بهم

ضابط يعتدي على عدد
ضابط يعتدي على عدد من الشباب بالضرب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سادت حالة من الذعر في شارع المختلط في مدينة المنصورة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد إطلاق ضابط شرطة يقطن بالشارع الأعيرة النارية في الهواء والتعدي على عدد من الشباب بالضرب والركل لاشتباهه بوضعهم قنبلة أمام محكمة استئناف المنصورة.
كانت البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ يفيد باستشاه رائد شرطة في شارع المختلط يدعى "محمد.ع.د" في عدد من المواطنين أمام محكمة استئناف المنصورة واعتقاده بوضعهم حقيبة بداخلها قنبلة أمام باب المحكمة، ما دعاه لإطلاق أعيرة نارية في الهواء والتعدي على عدد من المارة.
وانتقل خبراء المفرقعات لفحص الجسم الغريب، وتبين أن بداخل الحقيبة جهاز "لاب توب" وحقيبة أخرى بداخلها "رنجة" وعدد من الأوراق الخاصة.
ودلت تحريات الرائد هيثم العشماوي، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، ومعاونة النقيب كريم البرعي على أن الضابط اشتبه بوجود جسم غريب أمام المحكمة، وأطلق أعيرة نارية في الهواء.
وأثناء قيام عدد من الشباب بالإسراع في إبعاد سياراتهم عن مكان الواقعة، اشتبه بهم الضابط وظن أنهم واضعو الحقيبة ويحاولون تفجير المحكمة، ما دفعه إلى التعدي عليهم بالضرب وإيقاف حركة المرور في الشارع.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإعادة فتح الشارع أمام حركة المرور، بعد فحص الحقيبة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
جدير بالذكر، أن قوات الأمن عثرت على قنبلة بدائية الصنع، مساء أمس الأربعاء، أمام إحدى محال الملابس بمنطقة ميت حدر، بعد زرعها من قبل منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، لإرهاب صاحب المحل.