السبت 01 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع تاجر في مشاجرة بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي تاجر مصرعه قى مشاجرة في مدينة الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية بسبب خلافات على ترك شقة ملكه استأجرتها العائلة التي قامت بقتله، وذلك على خلفية طلبه منهم ترك الشقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.
تلقى المقدم أحمد الخولى، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجره وإطلاق أعيرة نارية ومتوفى بمنطقة منشية الجبل الأصفر، تم إخطار اللواء محمود يسرى محمود مدير الأمن، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: ايمن ع.س، 41 سنة، تاجر ومقيم منشية الجيل الأصفر، مصاب بطلق ناري خرطوش بالرأس وجروح قطعية باليدين والصدر، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة بمستشفى الخانكة المركزى تحت تصرف النيابة.
طرف ثان: جمال م.ش 54 سنة، سائق، هند ج.م، 27 سنة، ربة منزل ومقيمة العباسية الوايلى بالقاهرة، اية ج.م، 23 سنة، ربة منزل، دينا ج.م، 14 سنة، طالبة بالصف الثالث الأعدادى، رجب ع.ع، 21 سنة، سائق ومقيم شارع العشرين منشية البكارى– العياط - جيزة، مصطفى ج.م "نجل الأول" 24 سنة، عاطل ومقيم الجيل الأصفر "هارب".
وتبين من تحريات العقيد عبدالحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، حدوث مشادة كلامية، أثناء طلب الأول ترك الشقة ملكه المستأجرة للثانى، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته محدثًا إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته.
تم ضبط 6 متهمين بينما لاذ المتهم السابع بالهرب، وضبط بداخل السيارة سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش تحمل رقم 13E / 2040 المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
تحرر عن ذلك محضر أحوال لإرفاقه بالمحضر الأصلى رقم 9732 إدارى مركز الخانكة لسنة 2014م، وتولت النيابة التحقيق.