الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما بمطروح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكن ضباط المباحث والمرور بمديرية أمن مطروح، اليوم الإثنين، من ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما إحداهما من مطروح والثانية من القاهرة.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة، إخطارًا من قسم شرطة مطروح بالعثور على سيارة تحمل لوحات معدنية رقم 7195 ج هــ ع ماركة تويوتا، موديل 2013 متروكة بأحد الشوارع الجانبية، وتبين إنه مبلغ بسرقتها في بقسم مطروح، عن بلاغ على مستور غيط سائق مقيم شارع الإمام مالك بمطروح.
كما تمكن الرائد عبد الفتاح موافي الضابط بإدارة مرور مطروح، من العثور على سيارة ماركة هيونداي إلنترا نبيتي اللون تحمل لوحات معدنية 456 ف ف س متروكة بأحد الشوارع الجانبية داخل قرية مارينا 2 بالساحل الشمالي، بالكشف عن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة تبين أنها منصرفة لسيارة أخرى ماركة سوزكي فان موديل 2013 بيضاء اللون ومبلغ بسرقتها في المحضر جنح النزهة 2014 القاهرة، عن بلاغ محمد أحمد عبد السلام على بتاريخ 24 مايو الماضي.
برفع بصمتي الشاسية والموتور للسيارة المضبوطة، تبين أنها تحمل شاسيه رقم 348333 وموتور رقم 398567 ومنصرف لها اللوحات المعدنية رقم 179 ع ع أ ومبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم أول مدنية نصر لسنة 2014 بأمن القاهرة بتارخ 9أبريل 2013 عن بلاغ نوار حسن إبراهيم.
تم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعتين، وحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وجارٍ العرض على النيابة.