الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

أفضل 10 هدايا تحبها النساء.. اطبخ لها بيدك وارسم صورة لها واشترِ لها خاتمًا أو بعض المجوهرات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إن المناسبات السنوية كأعياد الميلاد وعيد الحب وغيرها من المناسبات الخاصة هي أيام خاصة جدا في حياة المرأة، وكثير من الرجال لا يهتمون بهذه المناسبات قدر اهتمام المرأة بها، ولذلك فهي تحب أن تعيش خلال هذه المناسبات حالة من الحب والوئام والرومانسية مع نصفها الآخر ومع أسرتها ولذلك فهي تحزن إذا لم تشعر بالتقدير والحب في هذه المناسبات.
هذا يرجع إلى أن المرأة مخلوق رقيق مرهف الحس متدفق المشاعر تسعد بحالة الحب والرومانسية التي تحيطها  غير متكرثة بما أنفقت من مال قدر اكتراثها بما تحمله لها من حب ومشاعر صادقة فلا تبخل عليها بإحاطتها بالحب والرعاية والسعادة، ولكن المشكلة التي تواجه الرجل دائما هي نوع الهدية التي يمكن أن يهديها لزوجته ولذلك سوف نقدم من خلال هذه المقالة بعض الهدايا التي يمكنك أن تهديها لزوجتك في المناسبات المختلفة.
1-اطبخ لها بيدك:
أو تناولا العشاء سويا على ضوء الشموع، إن الطبخ يكون مرتبطا بالمرأة دائما، فلماذا لا تقوم بالطبخ بدلا منها في أحد الأيام وإعداد العشاء لها، فإن أكثر ما يسعد المرأة هو أن تقوم بإعداد الطعام لها بنفسك، كما يمكنك أيضا أن تصطحبها لتناول العشاء على ضوء الشموع في أحد الأماكن الهادئة خارج المنزل، أو أن تهيئ لها هذا الجو بالمنزل فهذا يعتبر قمة الحب والرومانسية.
2-العطور:
إن العطور تعتبر هدية رقيقة جدا يقدمها الرجل لزوجته ويجب أن تراعي ذوقها في اختيار نوع العطر الذي تفضله حيث إن بعض النساء تفضل العطر ذا الرائحة العطرية النفاذة والبعض الآخر يفضلن العطر ذا الرائحة الرقيقة.
3-فاجئها بحفلة:
قم بإعداد وتحضير حفلة لزوجتك دون أن تخبرها واستعن بأصدقائك في التجهيز للحفل، فقطعا أن تقوم بالتحضير والترتيب لحفل دون علم زوجتك أمر ليس سهلا ولكنه سوف يكون شيئ أكثر من رائع بالنسبة لها وسوف يشعرها بمدى حبك وتقديرك لها وحرصك على أن تسعدها بكل طاقتك.
4- بعض الأجهزة الإلكترونية:
عادة لا تهتم المرأة كثيرا بأجهزة أنظمة التشغيل الإلكترونية مثل اهتمام الرجل بها ولكن قيامك بشرائها لها سوف يشعرها بمدى حرصك على تقربك منها ومشاركتها اهتماماتك، فقم بشراء أحدث موديل من تليفون محمول أو لاب توب أو تابلت وإذا لم تكن على معرفة بكيفية التعامل معها فقم بتعليمها وإذا كانت لديها القدرة على استخدامها فهذا سوف يزيد من قيمة الهدية لديها وسوف يزيد أيضا من قربكما وترابطكما ببعضكما البعض.
5-ارسم صورة له:
 كل امرأة تحب أن تتجمل بطريقتها الخاصة التي تحبها فحاول أن تظهر لها مدى إعجابك بهذا المظهر الخاص بها عن طريق رسم لوحة لها فإن كانت لديك القدرة على رسم اللوحة بنفسك فهذا شىء رائع أما إذا لم تتوفر لديك القدرة على ذلك فاستعن بأحد الفنانين ليرسمها لك.
6-نزهة خاصة:
إن المرأة دائما ما تعمل بكد وتعب داخل المنزل كما لو كانت تعمل خارجه ومع ذلك فهي لا تشتكي أو تمل بل تفني عمرها في رعاية أسرتها بكل رضا وسعادة، وليس معنى أنها لا تطلب بعض الراحة والترفيه أنها لا تريد، فيجب أن تشعر بها وبحاجتها دون أن تتحدث ولذلك فعليك أن تكسر هذا الروتين المسيطر على حياتها وأن تصطحبها في نزهة خاصة في أي مناسبة خاصة فهذا يحقق لها السعادة والراحة.
7-ملابس جديدة:
إن الملابس تعتبر شيئا هاما جدا بالنسبة للمرأة حيث إن لبس المرأة يعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، فهذه الهدية من أنجح وأحلى الهدايا التي يمكن أن تقدمها لزوجتك، فحاول أن تشتري لها فستانا أو أن تعرف ما الذي تحتاج إليه من ملابس وتنوي شراءها وقم أنت بشرائها وتقديمها لها، فقيامك بشراء ملابس جديدة وتقديمها لزوجتك يجعلها في سعادة بالغة.
8-ساعة يد:
هي الصديق الودود والملازم لكل أنثى، وساعة اليد تعتبر هدية جميلة وأنيقة جدا يمكنك أن تقدمها لزوجتك، فقم بتزيين يدها بساعة يد جميلة فهذا بلا شك يجعلها في غاية السعادة، فقم باختيار ساعة بذوقك أنت فالمرأة تحب أن يقوم الرجل باختيار الهدية بنفسه، فهذا الفعل البسيط الذي لا يكلفك كثيرا يجعل يومها يوما خاصا ومحببا إلى قلبها.
9- خاتم أو بعض المجوهرات الأخرى:
إن المجوهرات هي هدايا لا تقبل المنافسة، فإذا كانت ميزانيتك تسمح فلا تترد في الذهاب لشراء بعض المجوهرات كهدية لزوجتك، حيث إن جمال المشغولات الذهبية لا يظهر إلا عندما ترتديه المرأة وأفضل ما يمكنك تقديمه لها هو الخاتم، قم بتقديمه لها في جو رومانسي هادئ.
10-إحياء ذكرى عيد الزواج بطريقة مختلفة:
إن الزواج هو الحدث الأهم في حياة كل إنسان وهو بالنسبة للمرأة يعني الكثير حيث إنه يجذبها من عالمها الخاص إلى عالم آخر أوسع تشارك فيه شريك حياتها في كل كبيرة وصغيرة تشعر بأنها أصبحت مسئولة عن بيت وربما أولاد مسئولية كاملة تشعر بأنها تعيش في حالة من الاطمئنان والأمان لوجودك بجانبها ومحاولتك إحياء تلك المناسبة الخاصة سوف يشعرها بأنك تعيش معها في حب وسعادة غامرة فحاول أن تعيد ذكرى هذا اليوم بطريقة خاصة بكما وحدكما.