الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. افتتاح معرض للسلع الرمضانية في أسوان

.افتتاح معرض للسلع
.افتتاح معرض للسلع الرمضانية في أسوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح محافظ أسوان مصطفى يسرى معرض السلع الرمضانية بمنطقة أطلس والذي تشرف عليه مديرية التموين بالتعاون مع الشركة المصرية للسلع الغذائية طوال شهر رمضان المبارك.
يضم المعرض كل السلع التموينية والاستهلاكية وياميش رمضان بأسعار مخفضة، مع قسم لبيع اللحوم السودانية بسعر 40 جنيهًا للكيلو.
قال مصطفى يسرى: إن افتتاح المعرض يأتى ضمن الجهود الحكومية لطرح جميع السلع الغذائية والاستراتيجية بتخفيضات تصل إلى 30 % عن أسعار السوق المحلى لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطن البسيط ومواجهة أي محاولات للجشع أو الاستغلال من قبل بعض التجار.
أضاف أنه سيتم تحويل هذا المعرض إلى مجمع استهلاكي كبير مكون من طابقين يضم العديد من الأقسام، وخاصة السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والأسماك والمجمدات ومنتجات الألبان، مع عرض السلع التموينية الأساسية للوفاء باحتياجات أهالي وسط وشرق مدينة أسوان.
وطالب يسرى مسئولي التموين بتعميم هذه التجربة الناجحة بكافة المدن، وخاصة أن هناك 26 فرعا تابعة للشركة المصرية داخل هذه المدن، وهو الذي توازى مع قيام المحافظة بتخصيص 3 قطع أراضي لإنشاء مجمعات استهلاكية جديدة بمساحة ألفي متر مربع لكل مجمع بمناطق الصداقة الجديدة والمحمودية والعقاد، و2 مجمع بكوم أمبو وإدفو.
وأشار إلى حرص المحافظة على دعم وإنشاء وتطوير هذه النوعية من المجمعات التي تقام داخل المناطق السكنية ذات الكثافة العالية لتساهم إلى حد كبير في إحداث التوازن المطلوب في الأسعار داخل أسواق المحافظة.