الإثنين 03 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

خطوات لماكياج تمارا القباني الأنيق

تمارا القباني، مصممة
تمارا القباني، مصممة الأزياء الإماراتية الشابّة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمارا القباني، مصممة الأزياء الإماراتية الشابّة، المبدعة في تصميم الملابس التي تحمل اسمها، تتمتّع بجمال مميّز يجمع بين نعومة الأنثى بالمطلق، وجرأة المرأة العربية بشكل خاص.
إذ تطلّ بشعرها الأسود الطويل ومكياجها المركّز، والذي تجيد تطبيقه رغم نعومة وجهها، وصغر ملامحه.
فهل تعلمين أهم خطوات تطبيق مكياج تمارا القباني؟ إكتشفيها مع "البوابة نيوز"، خطوة بخطوة:
- البشرة البرونزية:
تهتمّ تمارا القباني في إبراز جمال بشرتها السمراء بطريقة أنيقة، فتختار كريم الأساس البرونزي الساحر. يعمل هذا المستحضر بتركيبته الرطبة غير الجافّة على إضفاء الحياة لبشرتك، والجاذبية العربية.
وأنت، يمكنك تطبيق هذا المكياج بتلوين وجنتيك أيضًا بالبلاش البرونزي أو الترابي اللون. من دون أن تنسي أهمية الهايلايتر، فكما طبّقته تمارا، أظهرت برونزية بشرتها أكثر فأكثر.
- العيون المركّزة:
لا تهمل تمارا القباني جمال وأناقة عينيها، بل سعت من خلال الماكياج الأنيق على تركيز سحرها بنظرتها.
هناك نوعان لمكياج عيون تناسب إطلالة المرأة العصرية والساحرة، إمّا السموكي الذي يرتكز على تقنية مرغ ظلال العيون على كامل الجفون المتحرّكة بحركات دائرية غير محددة؛ إضافة إلى الماسكارا التي تزيّن عينيك برفّة أنثوية ساحرة.
وإمّا اللجوء إلى مكياج عيون القطّة التي تزيد سعة عينيك مع الكحل الأبيض الأكثر رواجًا هذا الموسم. يمكنك التغيير في مكياج عيون القطّة بحسب حجم وشكل عينيك، إذا أنصحك تطبيق الخط الرفيع والممدود إذا كنت صاحبة عيون صغيرة. كما أدعوك إلى تكثيف رسمة الآي لاينر إذا كانت عينيك واسعة.
- الشفاه البارزة:
على طريقة تمارا القباني، أبرزي شفاهك بأجمل ألوان أحمر الشفاه الرائجة هذا الموسم. إلجأي إلى الألوان القوية في سهراتك الليلية فالأحمر العنابي أو البرغندي الذي يتطلّب دقّة في التطبيق، لذا حددي شفاهك قبل تطبيقه بواسطة الفرشاة.
ولا تنسي أنّ الالوان الزاهية لا زالت رائجة بتركيبتها اللمّاعة، والتي ستزيد إطلالتك جاذبية وأنوثة عصرية.