الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

مكياج العينين المناسب لأحمر الشفاه الأحمر

 مكياج العينين المناسب
مكياج العينين المناسب لأحمر الشفاه الأحمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إنّ اختيار المكياج المناسب لأحمر الشفاه باللون الأحمر ليس أمرًا سهلًا، لأنّ اللون القوى لشفتيك يحدد إلى حد كبير مكياج العينين.
ولكن مع نصائح "البوابة نيوز" يصبح أمامك الكثير من الخيارات المتنوّعة أمامك، والعديد من الإطلالات، وهنا يمكنك اختيار الأجمل والأكثر تناسبًا مع أسلوبك في المكياج، فإليك ثلاثٌ منها:
إذا أردت إطلالة طبيعيّة ناعمة، لا تضعي الكثير من المكياج لعينيك، واكتفي بالقليل من الماسكارا على رموشك، وظلال العيون الفاتحة، وتحديدًا التدرجات الخفيفة للبيج والزهري، واستغني عن الآيلاينر بشكل كلي، لأنّ أحمر الشفاه الأحمر سيكون كافيًا.
إذا أردت إطلالة دراماتيكيّة مميّزة، لا تنسي أهميّة مكياج السموكي لعينيك، الذي ينسجم بقوّة مع الأحمر لشفتيك، مع الآيلاينر الأسود والماسكارا الكثيفة، وينتج عنه إطلالة الريترو، هذه الإطلالة المميّزة التي ارتبطت بالعديد من نجمات هوليوود، أبرزهنّ مارلين مونرو.
إذا أردت إطلالة مشعّة ومتألقّة، إلجأي إلى المكياج اللامع، وتحديدًا مع ظلال العيون الرمادية اللامعة، والتي تتوافق مع الشفاه الحمراء، وهذا المكياج ظهر مع إطلالات النجمات في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس الذي تمّ في الأيّام الأخيرة.