الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع عامل بطلق ناري بالقليوبية

جثة
جثة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي عامل مصرعه إثر إصابته بطلق ناري أودت بحياته، بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين عاطل تطورت الي مشاجره، قام على إثرها المتهم بإطلاق لنار عليه بطبنجة كانت بحوزته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

تلقى مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغا من مستشفى القناطر العام بوصول المدعو درويش محيي درويش شلبي، 18 سنة، عامل ومقيم بالإخميين - دائرة المركز مصاب بطلق ناري أسفل الصدر من الناحية اليمنى وتم تحويله لمستشفى الساحل بالقاهرة وتوفي اثناء إجراء الإسعافات اللازمة له بالمستشفى.
بالانتقال والفحص، وسؤال شاهد الواقعة، المدعو محمد سلامة شعبان محمد، 24 سنة، نجار موبيليا، ومقيم بذات الناحية قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه، وبين المدعو محمد مصطفى شعبان عبدالفتاح، وشهرته "شطانوفي" 20 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، أثناء مزاحهما، تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته، محدثا إصابة المجني عليه، التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم -بإرشاده- ضبط السلاح المستخدم في الحادث، وهو عبارة عن طبنجة صوت معدلة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1802 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2014 .. وجار العرض على النيابة العامة.