رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بعد إطلاق اسم الزعيم على أحد الكباري.. نجوم الفن يهنئون عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه عدد من نجوم الوسط الفني رسائل تهنئة إلى الزعيم عادل إمام بعد إطلاق اسمه على أحد كباري شارع صلاح سالم تقديرًا لمشواره الفني وعطائه على مدار أكثر من 50 عامًا، ومن أبرز هؤلاء النجوم إلهام شاهين، هاني رمزي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير والصديق الغالي عادل إمام على كوبرى جديد لتخليد اسمه.. عادل إمام رمز وطني وفني كبير.. تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره".

وأضافت: "الزعيم أسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرًا للدولة المصرية.. تحيا مصر".

إلهام شاهين تهنئ الزعيم عادل إمام

بينما أشاد الفنان هاني رمزي بعد إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على أحد الكباري، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرًا لدور القوى الناعم ورسالة الفن".

هاني رمزي يهنئ الزعيم عادل إمام

وفي هذا السياق، أعرب نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عن سعادته البالغة بهذا القرار، قائلًا: "وسط حالات الحزن التي فرضت نفسها على الأسرة الفنية مؤخرا، يأتي إعلان محافظة القاهرة عن إطلاق اسم الزعيم، على أحد الكباري، ليخفف عنا بعض من هذا الحزن".

وتابع: "الزعيم قيمة فنية عظيمة، وباسم جموع الفنانين أتوجه بالتحية والتقدير لمشواره الثري، ولهذا القرار".