السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة

أرشيفيه
أرشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، أحد الأشخاص لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة «الآيس» بمنطقة عين شمس بالقاهرة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه، ومصادرة السلاح الناري المضبوط، وإلزامه المصاريف الجنائية.

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء التحقيقات مع المتهم قيامه في أبريل من العام الجاري 2023 بدائرة قسم شرطة عين شمس بمحافظة القاهرة، بحيازة وإحراز المواد المخدرة «الآيس» بقصد الاتجار وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، قيام المتهم بحيازة وإحراز سلاح ناري «فرد خرطوش» دون مسوغ قانوني من الجهات المختصة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة «الآيس»، متخذًا من دائرة القسم وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ جرى القبض على المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة الآيس، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي.