الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

نهائي دوري أبطال أفريقيا| العميد «جبران» يحلم بقيادة «الوداد» للمجد من جديد

يحيى جبران يحمل لقب
يحيى جبران يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتطلع يحيى جبران قائد فريق الوداد البيضاوي المغربي لقيادة فريقه إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا وتحقيق إنجاز غير مسبوق، في تاريخ مشاركات الأندية المغربية في البطولات الأفريقية.
ويحلم «جبران» برفع كأس دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، حيث لم يسبق لأي لاعب رفع كأس الأميرة الأفريقية مرتين في تاريخ الأندية المغربية بعدما رفع اللقب في النسخة الماضية بالفوز على الأهلي بهدفين دون رد في النهائي الذي أقيم من مباراة واحدة على مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

ويسعى يحيى جبران صاحب الـ31 عاما لكتابة المجد مع الوداد ودخول تاريخ الكرة المغربية من أوسع أبوابه والانفراد بالرقم القياسي في رفع كأس دوري أبطال أفريقيا بعدما حمل نفس الكأس قبله العميدان فخر الدين رجحي عام  1992 وإبراهيم النقاش عام 2017 ليكتب اسمه في السجل الذهبي لنادي الوداد المغربي.

وانضم يحيى جبران إلى فريق الوداد المغربي في صيف 2019 قادما من نادي دبا الفجيرة الإماراتي، وخاض “القائد” مع وداد الأمة 177 مباراة سجل 28 هدفا وصنع 10 أهداف، وخلال النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا شارك يحيى جبران في جميع المباريات الـ13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفا.