رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

"تعليم الدقهلية" تحصد المراكز الأولى بمسابقة الكاريكاتير والبرلمان والإذاعة المدرسية

ناصر شعبان وكيل وزارة
ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصدت مديرية التربية والتعليم فى محافظة الدقهلية على المراكز الأولى جمهوري فى مسابقة الكاريكاتير  والإذاعة المدرسية والبرلمان المدرسى حيث حصلت مدرسة السيدة خديجه الإعدادية بنات التابعه لإدارة شرق المنصورة التعليمية على المركز الأول فى  مسابقة الكاريكاتير .

وحصلت مدرسة شربين الثانوية الفنية بنات على المركز الثانى جمهوري ومدرسة ميت الخولى مؤمن الثانوية التابعة لإدارة منيةالنصر المركز الرابع جمهورى ومدرسة محمد عبد السلام الإبتدائية التابعة لإدارة دكرنس التعليمية على المركز الثامن جمهورى .

كما حصلت على المراكز  الأولى جمهوري فى مسابقة الإذاعة المدرسية حيث حصلت مدرسة الحاجة كامليا الإعدادية بنات التابعه لإدارة منيةالنصر على المركز  الثانى جمهورى و مدرسة بلقاس الرسمية للغات على المركز الرابع فى مسابقة الإذاعة المدرسية ومنتخب المدارس بشرق المنصورة التعليمية على المركز الثالث جمهورى فى مسابقة البرلمان المدرسي .
 من جانبه تقدم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بتهنئة المدارس الفائزة بالمراكز الأولى جمهورى . متمنيا مزيدا من التفوق  كما يتقدم بالشكر لمدير عام الخدمات وتوجيه عام الصحافة لما بذلوة من جهد.