الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إجراء جديد من ليفربول للتعاقد مع سفيان أمرابط

 سفيان أمرابط
سفيان أمرابط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إجراء جديدًا للتعاقد مع لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، بعدما دخل الدولي المغربي في دائرة اهتمامات عمالقة أوروبا من الدوريات الخمس الكبرى.

 

وأفادت تقارير إعلامية، بأن ليفربول حدد موعد حسم صفقة انتقال أمرابط للريدز، بعدما بات نجم منتخب المغرب محط أنظار الأندية الكبيرة، مثل برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، بعدما قدم مستويات رائعة مع أسود الأطلس في بطولة كأس العالم قطر 2022، وأسهم في الإنجاز العربي والأفريقي الغير مسبوق ببلوغ دور النصف نهائي من المونديال.

 

وأكدت شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، على موعد حسم ليفربول للصفقة، حيث أن عقود ثلاثي خط الوسط، نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر، تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو الموعد الذي يحسم خلاله العريق الإنجليزي صفقة سفيان أمرابط، وذلك في حال بقاؤه مع فيورنتينا.

 

وأشارت الشبكة، إلا أن ليفربول سينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل ضم النجم المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وارتفعت قيمة سفيان أمرابط التسويقية، بعد المونديال القطري لـ25 مليون جنيه إسترليني، بعدما قاد منتخب بلاده إلى تحقيق المركز الرابع بالبطولة.