البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إجراء جديد من ليفربول للتعاقد مع سفيان أمرابط

 سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إجراء جديدًا للتعاقد مع لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، بعدما دخل الدولي المغربي في دائرة اهتمامات عمالقة أوروبا من الدوريات الخمس الكبرى.

 

وأفادت تقارير إعلامية، بأن ليفربول حدد موعد حسم صفقة انتقال أمرابط للريدز، بعدما بات نجم منتخب المغرب محط أنظار الأندية الكبيرة، مثل برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، بعدما قدم مستويات رائعة مع أسود الأطلس في بطولة كأس العالم قطر 2022، وأسهم في الإنجاز العربي والأفريقي الغير مسبوق ببلوغ دور النصف نهائي من المونديال.

 

وأكدت شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، على موعد حسم ليفربول للصفقة، حيث أن عقود ثلاثي خط الوسط، نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر، تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو الموعد الذي يحسم خلاله العريق الإنجليزي صفقة سفيان أمرابط، وذلك في حال بقاؤه مع فيورنتينا.

 

وأشارت الشبكة، إلا أن ليفربول سينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل ضم النجم المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وارتفعت قيمة سفيان أمرابط التسويقية، بعد المونديال القطري لـ25 مليون جنيه إسترليني، بعدما قاد منتخب بلاده إلى تحقيق المركز الرابع بالبطولة.