السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

من الناحية المهنية أنت اجتماعي ومحبوب عند الجميع، أما من الناحية الصحية لديك مشاكل كبيرة في القلب حاول أن تزور طبيبك الخاص، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع احد.

برج الثور

من الناحية المهنية تعاني من مشكلة بينك وبيك المدير حاول حلها بطريقة ودية، أما من الناحية العاطفية تعني من مشاكل نفسية بسبب سوء تصرف الشريك معك.

برج الجوزاء

من الناحية المهنية الجميع معجب بقدراتك في العمل حاول مساعدة زملائك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي خاص لتخفيف وزنك، أما من الناحية العاطفية مشاكل كبيرة مع الحبيب تنتهي بالانفصال.

برج السرطان

من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة بتعلم شيء جديد وتشعر بالاكتئاب، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الكافيين ونظم ساعات النوم، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك وتفكران بمشاهدة مباريات كأس العالم سوياً.

برج الأسد

من الناحية المهنية تفكر بالابتعاد عن كل ما يوترك في العمل، أما من الناحية الصحية تعاني من اضطرابات في الأمعاء، أما عاطفياً تشعر بعدم الراحة من تصرفات الشريك معك.

برج العذراء

من الناحية المهنية حاول الابتعاد عن الطاقة السلبية في مكان العمل لانك تتأثر بهم، أما من الناحية الصحية تعاني من حرقة في المعدة، اما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة تفرح شريكك بشكل كبير.

برج الميزان

من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل جديد لأنك تشعر بعدم التطور والتقدم في العمل الحالي، اما من الناحية الصحية تعاني من الإسهال والبرد، حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة، أما عاطفياً لا يوجد جديد.

برج العقرب

من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة قدر المستطاع، من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في الأكل حاول أن تعمل فحوصات للتأكد من وضعك، أما عاطفياً تشعر بتغير الشريك معك حاول مراقبته.

برج القوس

من الناحية المهنية تشعر بالفخر والاعتزاز لأنه الأنظار كلها عليك بسبب تميزك، أما من الناحية الصحية تشعر بالدوخة والصداع حاول الراحة، أما عاطفياً تفكر بعمل مشروع أنت والشريك.

برج الجدي

من الناحية المهنية تشعر بالرغبة في العمل ومتابعة أمور الزملاء بكل حب واحترام، أما من الناحية الصحية تفكر في بداية ديسمبر بالبدء بممارسة الرياضة، أما عاطفياً تشعر بالكره اتجاه الشريك بسبب الأنانية.

برج الدلو

من الناحية المهنية أنت تفكر بتعلم لغة جديد، أما من الناحية الصحية تعاني من القولون راقب نفسك ولا تهملها، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرغبة في عمل عشاء رومانسي مع الشريك.

برج الحوت

من الناحية المهنية أنت تفكر بعمل دورة لتطوير مهاراتك، أما من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم قاسي لتخفيف وزنك، أما من الناحية العاطفية تجد شريكك وتشعر بالسعادة.