الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

"تعليم منيا القمح" توصي بعرض إنجازات المشروعات القومية على الطلاب

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام عبدالشافى حسن مدير عام إدارة منيا القمح التعليمية، اليوم الأحد، بزيارة مفاجئة إلى مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية  بمنيا القمح لمتابعة الانضباط وسير العمل من بداية اليوم الدراسى  وحضور طابور الصباح.

وجاء ذلك كلا من وليد الهوارى  مدير شئون الطلبة وعضو التحرك السريع، وعصام العوضىي المسئول الاعلامى بالإدارة.

وبعد انتهاء الطابور، قام مدير عام الإدارة بمتابعة حضور وانصراف العاملين بالمدرسة وزيارة الفصول ومتابعة سير العملية التعليمية والتحدث مع ابناؤه الطلاب وتوجيه النصائح الأبوية لهم وحثهم على الالتزام بالحضور فى مواعيد المدرسة.

كما تحدث مع الطلاب عن المشاريع القومية التى تتم داخل الوطن وعن المشاريع التى افتتحها رئيس الجمهورية فى الفترة السابقة، وبعد ذلك أصدر توصيات إلى إدارة المدرسة، من أبرزها تحميل المشروعات القومية التى تنفذها الدولة والتى تم تنفيذها على فلاشة وعرضها على جميع الطلاب لتثقيفهم ونشر الوعى بينهم واعلامهم بما يتم داخل وطنهم.

ووجه حسن بتفعيل الاشراف اليومى والتنبيه على مشرفين الأدوار بالالتزام بالتواجد بالادوار المكلفين بها، وسرعة الانتهاء من جمع الكتب المدرسية ونقلها إلى عهدة أمين المكتبة بالمدرسة،  ويمنع نهائيا دخول أى سيارات أو دراجات بخارية داخل المدرسة.
واوصى حسن بسرعة الانتهاء من ارسال كشوف اسماء العاملين بالمدرسة إلى شئون العاملين بالإدارة حتى يتم إرسالها إلى التنظيم والإدارة، وحث الطلاب على تسديد المصروفات المدرسية وتوعيتهم بأن المصروفات تنفق عليهم لتوفير الخدمات لهم لصالح العملية التعليمية.