السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مصرع شاب إثر تعرضه لحادث سير بالمحلة

اسعاف_ ارشيفيه
اسعاف_ ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لفظ شاب في العقد الثالث من العمر، أنفاسة الأخيرة، إثر تعرضه لحادث تصادم، أثناء عبورة الطريق، بالقرب من قرية العامرية، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات الإسعاف بمدينة المحلة الكبرى، إخطاراً، بإصابة شاب في العقد الثالث من العمر بإصابات بالغة، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، أثناء عبوره الطريق، بالقرب من قرية العامرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعي ابراهيم عبد الرازق شطا، ويعمل نقاش، ومقيم بقرية العامرية مركز المحلة الكبرى، بعد أن صدمته سيارة مسرعة، حال عبوره الطريق، متوجهاً الي منزله بعد الإنتهاء من عمله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتحديد هوية السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.