الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

ماذا قالت إلهام شاهين عن فوز فيلم ابنة شقيقتها بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي؟

الفنانة إلهام صفي
الفنانة إلهام صفي الدين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هنأت الفنانة إلهام شاهين، ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين بعد فوز فيلم "صاحبتي" الذي جسدت بطولته، بجائزة أحسن فيلم قصير بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ٤٤.

وقالت إلهام عبر صفحتها بموقع "فيس بوك": "مبروووووووووووك حبيبتى.. ربنا يسعدك ويوفقك .. الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين، وفرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، بعد مشاركته في المسابقه الرسميه بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. الفيلم من إخراج كوثر يونس وبطولة إلهام صفى الدين ومارك حجار.. جائزة مستحقه.. ويا رب من نجاح لنجاح أكبر".

يشار إلى أن الأفلام التي شاركت في الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا، 10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".