الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

رسائل دعم الفنانين المصريين والعرب لـ«شيرين» مستمرة

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

دعوات صادقة ورسائل حب ودعم ومساندة، هكذا وجدت الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها سواء جمهورها العادى وكذلك من جمهورها وأصدقائها من الفنانين العرب والمصريين بعد أزمتها الأخيرة والتى حجزت على إثرها بأحد مستشفيات علاج الإدمان.
حيث أكدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى دعمها الكامل للفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة، موجهة رسالة مطولة لشيرين عبدالوهاب عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وصفتها بالرسالة المفتوحة. 
وقالت «الرومى» فى رسالتها: «مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، مَن مِنّا لم يُدمِى قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ فى أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات، ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم (تخيّله) حلواً، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!».
وأضافت: «أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الأبيض؟».
وتابعت: «فاسمعينى اسمعيني! اسمعى شيرين اسمعيني! اسمعى صوتى القادم إليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا، (قومي) أنت ابنة المسارح، لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، أنت مَن أنتِ.. (قومي)، فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ».
واستطردت: «(قومي) ومصر الغالية مِصركِ، وهى لكِ وفى حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك.. قومى نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك، ونحن معكِ ولكِ، ونحن من عطايا ربّك لفنّك فانزعى عنك ثوب الأسى وافرحى واكتفى بِنعَم ربنا عليك، وافتحى للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك، وماذا بعد؟!».
واختتمت: «لو حدث أن سمعت اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة، ارزليه ارزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك، وقولى لبوم الخرائب: (أنا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعانى إلى الحياة ورفعنى وعزّنى، وقال لى ذات يوم مجيدٍ مِن عمرى (كوني)، فكنتُ».
كذلك حرصت الفنانة لطيفة على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة.
ونشرت لطيفة صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: «حبيبة قلبى الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم العربى كله أنا واثقة إنك انسانة قوية وحتخرجى من المرحلة القاسية الى انتى فيها وصدقينى بعد ربنا ماحدش حيخاف عليكى زى والدتك وأخوكى وبناتك وأهلك وطبعا جمهورك خليكى جنبهم هما سندك الحقيقى الصادق الى حيقويكى #الجنة_تحت_أقدام_الأمهات فمابالك هذه الدنيا الفانية. ربنا يحميكى ويحافظ عليكى مستنيينك».
على صعيد متصل؛ دعم الفنان اللبنانى رامى عياش الفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة، حيث حضر للقاهرة الثلاثاء الماضى أملا فى زيارتها ودعمها. 
وقال «عياش» فى تصريحات تليفزيونية إنه تواصل مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية لمساندة ودعم شيرين وأنه جاء إلى مصر خصيصا لزيارتها ودعمها وتمنى أن تخرج من أزمتها سريعا.
من جهته حرص الفنان صابر الرباعى على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة. ونشر صابر تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قال فيها : «الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين.. انتِ قوية بما يكفى لتخطى هذه المحنة التى تمرين بها.. وأدعو من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك فى القريب العاجل بإذن الله». 
كما حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة، حيث نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ظهر خلاله بصحبة المنتج نصر محروس وهما يوجهان رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب.
وقال نصر محروس إنه لجأ للفنان مصطفى كامل بصفته كبير الموسيقيين فى الوقت الحالى بعد انتخابه نقيبا، وأنه يدعم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب قائلا: «من منكم بلا خطيئة فليرمها أولا بحجر».
من جانبه؛ قال مصطفى كامل إنه بصفته كنقيب وإنسان يوجه كل الدعم لشيرين حتى تعود إلى سابق عهدها. 
وكتبت سمية الخشاب داعمة شيرين معلقة على صورة للفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلقت قائلة: «حبيبتى شيرين، ربنا يقويكى، حاسة بيكى وعارفه انتى بتمرى بايه اكتر من اى حد، ربنا يقومك بالسلامة عشان اللى مريتى به فى السنين الأخيرة مفيش بنى ادم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقى ابتلاء أكتر من إنها نعمة».
فى السياق ذاته؛ قررت المطربة العراقية شذى حسون دعم المطربة شيرين عبد الوهاب فى محنتها الأخيرة، ووجهت رسائل قاسية لطليقها حسام حبيب، وذلك من خلال «الستورى» على حسابها الرسمى على «إنستجرام»، ونشرت شذى عدة رسائل مرفقة بصور شيرين مع طليقها حسام حبيب.
وكتبت «حسون» فى الرسالة الاولي: «الخذلان، الاستغلال، الحب الزائف، اللعب بالعقول والقلوب، الثقة العمياء، كلها أسباب وصلت شيرين الى هدا اليوم، مو كل امرأة قوية، ومو كل امرأة سهل تتجاوز الخداع».
وفى رسالتها الثانية كتبت شذي: «ذنب شيرين انها حبت وحبت بجنون عافت الدنيا والفن وكلشى علمود الحب، أهملت نفسها بسبب الحب، ضاعت بسبب الحبـ».
وفى الرسالة الثالثة؛ أضافت: «وبسبب الحب صار عندها تخبط بالمشاعر بين كره ومحبة، بين مصالحة وخصام، بين قدح ومدح، ضياع تام وهدا شئ طبيعى بالأخص إذا العلاقة سامة وإذا هو من النوع النرجسى والأناني».
وفى الرسالة الأخيرة كتبت: «ما اعرف بس مرات احس انو لازم عقاب لهذا النوع من الرجال حتى يكون عبرة للآخرين، لان حقيقة بنات الناس وقلب البنات مو لعبة ويمكن يوصل لمراحل خطيرة مثل الانتحار أو الأمراض النفسية أو الإدمان».
ووجهت سؤالًا لمُتابعيها كاتبة «شنو رأيكم مع معاقبة هذه النوعية من الرجال مع انو طبعًا ماكو قانون فى العالم ينص على ذلك.
أيضا حرصت الفنانة منة شلبى على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب عقب الأزمة الأخيرة التى تعرَّضت لها خلال الساعات الماضية.
وقالت الفنانة منة شلبى خلال حوارها مع إحدى القنوات التليفزيونية من حفل توزيع الجوائز فى مهرجان «مويكس دور» فى لبنان، وقالت منة شلبى عن شيرين: «سيبوها فى حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفى موهبتها، وأنها إنسانة ومن الطبيعى يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ وتصيبـ».
وأضافت «شلبي»: «والفنان مش رسول، هو رسول لفنه فقط، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه». وردت بغضب على سؤال هل تواصلتى معاها ؟ قائلة: «دى حاجة خاصة أوي».
على صعيد متصل؛ ساندت الفنانة هالة صدقى النجمة شيرين، ونشرت صدقى صورة لشيرين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلقت قائلة: «شيرين فنانتى المفضلة ونجمة كبيرة وضعت اسمها بين نجوم كبار فى الغناء وأثبتت وجودها فى التمثيل وصنعت نفسها بنفسها وبموهبتها بالرغم من كل ظروفها الصعبة فى بدايتها.
وقالت «صدقي»: بدأت من الصفر حتى وصلت للقمة، وأعلم الحفاظ على استمرار النجاح والحفاظ على القمة يحتاج إلى كثير من المجهود، كل جمهورها وأصحابها معاها فى الوعكة البسيطة والبسيطة جدا، وفى انتظار ألبومك الجديد والكثير من الحفلات التى تسعدينا بيها وتسعدى ملايين من جمهورك، فحقك على جمهورك الذى أسعدتيهم دعمك وتشجيعك لظهور البوم جديد، وأتمنى تصريح سريع منك لخطتك القادمة، أكيد جمهورها المحترم سيدعمها».