الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ جنوب سيناء: البدو هم صمام أمن بوابة مصر الشرقية

جانب من تكريم المجاهدين
جانب من تكريم المجاهدين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلقت اليوم الأربعاء، احتفالات محافظة جنوب سيناء، بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وكرم المحافظ اللواء خالد فودة، المجاهدين وأسرهم من خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بمقر مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء.

بدو سيناء هم صمام أمن بوابة مصر الشرقية

وقال المحافظ، إن بدو سيناء هم صمام أمن بوابة مصر الشرقية، وهم من ساعد القوات المسلحة في رصد تحركات العدو أثناء فترة احتلال سيناء ، لافتاً إلي أن ما يحدث علي أرض سيناء طفرة في شتى المجالات، دليل على اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتنمية كل الوديان والتجمعات البدوية الموجودة علي أرض سيناء.

وأضاف أن المشروعات التي تجري علي أرض المحافظة من أنفاق وطرق وكباري وبنية أساسية ومجمعات تنموية دليل علي أن ما تشهده سيناء لم يسبق له مثيل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ جنوب سيناء مع مشايخ وعقلاء جنوب سيناء، بحضور اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة ووأعضاء مجلس النواب والشيوخ عددا من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء .

ظهور شرم الشيخ بالمظهر اللائق

وأشار المحافظ، إلي أن المحافظة لا تدخر أي جهد من أجل تطوير المدينة وإظهارها بالمظهر اللائق أمام الوفود المشاركة من مختلف دول العالم والتمثيل رفيع المستوى لرؤساء الدول والحكومات بمؤتمر المناخ cop27، مضيفا أن سياحة المؤتمرات تعد من أهم المجالات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وقد شهدت طفرة غير مسبوقة في الآونة الأخيرة.

Picture4
Picture4
Picture5
Picture5
Picture1
Picture1
Picture2
Picture2
Picture3
Picture3