رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

استمرار حبس خلية يتزعمها صهر قيادي إخواني بكفر شكر 45 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، الأربعاء، استمرار حبس أفراد خلية إخوانية، تضم 6 متهمين يتزعمهم صهر قيادي إخواني محبوس 45 يومًا حبسًا مطلقًا وفقًا لقانون الكيانات الإرهابية.

وردت معلومات لأجهزة الأمن في محافظة القليوبية تفيد قيام قيادي إخواني بتزعم خلية إرهابية بأحد المناطق بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وتضم الخلية 6 عناصر إرهابية بهدف زعزعة الاستقرار وإشاعة الفوضى والذعر بين المواطنين.

وتوصلت التحريات إلى أن الخلية يتزعمها قيادي إخواني عاد مؤخرًا من الخارج، ويمت بصلة قرابة لقيادي اخوانى محبوس ويعمل على إحياء تنظيم الإخوان للمشاركة في أنشطة التنظيم وإحياءه بقصد مناوئة الدولة ومؤسساتها والعمل على مقاومة النظام وتنفيذ تكليفات واردة إليهم من الخارج من القيادات الهاربين والقيام بعمليات عدائية داخل البلاد تستهدف هز الثقة وإشاعة الذعر بين المواطنين، بالإضافة إلى استقطاب عناصر جدد من أوساط الشباب وزعزعة الاستقرار الاقتصادي، وأيضا إخفاء بعض السلع الهامة عقب شرائها بكميات كبيرة.

وجرى ضبط المتهمين الستة بأحد المخازن بقرية تابعة لمركز شرطة كفر شكر، وأرشدوا عن أحد المخازن التابعة لهم في، بنها وبمداهمته عثر به على كميات كبيرة من السلع التموينية الهامة مثل الأرز والسكر والدقيق والزيت ولبن الأطفال، كما جرى ضبط بندقية آلية وطبنجة وفردي خرطوش ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية والمحلية.