الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالأسماء.. أوائل الثانوية العامة على مستوى الشعب في دمياط

تعليم دمياط
تعليم دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط عن اوائل الثانويه العامه في محافظة دمياط في كلا من الشعبة الأدبية والشعبة العلمية علوم والشعبة العلمية رياضة.

وحصل إسلام فتحي الدويل على المركز الأول الشعبة العلمية علوم من مدرسة الشهيد ماهر رخا الثانويه ، والأول على مستوى المحافظة والثاني على مستوى الجمهورية ، بينما حصل زياد محمد المتولي على المركز الثاني الشعبة العلمية ، ويحيى نبيل الحزاوي على المركز الثالث ،وروان نشأت رمضان على المركز الرابع ،وعمر طارق عمران على المركز الخامس.

وفي الشعبة العلمية رياضة ،حصل على المركز الأول الطالب عبد الرحمن علي حسن النجار ،والمركز الثاني الطالبة يمنى محمد الدسوقي ،والمركز الثالث محمد أبو الحسن عبد الخالق والمركز الرابع معاذ محمد رضا ،والمركز الخامس الطالب محمود أحمد الجندي.
وفي الشعبة الأدبية ،حصل على المركز الأول الطالب أمير محمد السواح ،والمركز الثاني الطالب محمد السيد راغب خضر ،والمركز الثالث الطالبة رحمه الدسوقي الزفتاوي ،والمركز الرابع الطالبة مريم أحمد رفعت عثمان والمركز الخامس رحمه أحمد فؤاد جوهر.
وهنأت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إسلام فتحى فتحى إبراهيم الدويل الطالب بمدرسة الشهيد ماهر رخا الثانوية بإدارة الروضة التعليمية لحصوله على المركز الثانى بقائمة أوائل الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١ للشعبة العلمية "علوم "...

و أعربت " المحافظ " عن سعادتها بحصول ابن دمياط على هذا المركز المتميز ،معربة عن أصدق امنياتها له بدوام التوفيق والسداد..

وهنأت " الدكتورة منال عوض " أيضا جميع الطلاب المتفوقين ، داعية الله أن يوفقهم دائماً ، كما أكدت ان المحافظة ومديرية التربية والتعليم حققتا خطوات كبيرة لتوفير المناخ الملائم للطلاب لاداء امتحانات هذا العام بسهولة ويسر ...

يشار إلى أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم اعتمد نتيجة الشهادة الثانوية العامة وتم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للوزارة  ، حيث حصل الطالب إسلام فتحى دويل على المركز الثانى بشعبه علمى علوم بمجموع ٤٠١..
وقال اسلام فتحي فتحي ابراهيم الدويل ،الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي علوم ، أنه نجل مركز فارسكور في محافظة دمياط ، وأنه حصل على الثانوية العامة من مدرسة الشهيد ماهر رخا التابعة لإدارة الروضه التعليمية في دمياط بمجموع درجات ٤٠١ درجة.