السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

السيسي مشيدا بالقوات المسلحة: "حمت البلد من كل شر وسوء"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالدور القوي للقوات المسلحة معبرا عن فخره واعتزازه بالقوات المسلحة قائلا: “أتصور الشعب المصري مقدر جدا الجهد والدور اللى بتقوم القوات المسلحة حتى في أوقات الأزمات دور القوات المسلحة خلال آخر 10 سنوات دور محتاج مننا كلنا كتاب ومفكرين ومثقفين إننا نلقي الضوء عليه، القوات المسلحة حمت البلد دي من كل شر وسوء”.

وأضاف الرئيس السيسي: “الحماية هنا مش دم فقط في مواجهة الإرهاب والتطرف، الحماية في التصدي لعملية دعم وإدارة التنمية مع الحكومة، جزء أصيل من الدولة بيتشغل بكل قوة من أجل التقدم وتعويض الوقت اللى فاتنا خلال الأزمة من 2011 وحتى الآن”.

وأجرى الرئيس  السيسي فجر اليوم السبت جولة تفقدية للكلية الحربية  رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.  


وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسـة الجمهورية بأن زيارة الرئيس تأتي في إطار حرصه على متابعة برامج التدريب والتأهيل والإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.