السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

الشاعر عماد حسن يكشف أسرار اعتزال إيمان الطوخي

الشاعر عماد حسن
الشاعر عماد حسن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فجر الشاعر الكبير عماد حسن للإعلامية إيمان أبو طالب؛ خلال الحلقة التي أذيعت مساء اليوم من برنامج "بالخط العريض"؛ مفاجأة من العيار الثقيل حول اعتزال المطربة الكبيرة إيمان الطوخي، مؤكدا أنها تعرضت لمضايقات كثيرة وتم التضييق عليها بشكل كبير الأمر الذي دفعها إلى الهرب.
وقال حسن: عاصرت قصة حب ملتهبة بين المطربة إيمان الطوخي والملحن محمد ضياء الدين، وفي هذه المرحلة كانت إيمان تمثل "ايستر بولونسكي" مصر، ومتألقة في مسلسل رأفت الهجان وقدمنا لها أغنية "النظرة الأولى"؛ تعبيرا عن حالتهما، وتم خطبتهما بعد ذلك.
وأضاف: كانت شديدة الحساسية ونفسيتها زجاجية إذا لمستها تنجرح مع رقي شديد، ولم يخطر في بالنا أن تعتزل يوما لأنها كانت منورة جدا، ولم ترتبط أو تتزوج من أي شخصية سياسية كما تردد ولكنها آثرت السلامة عندمت أحست بضغوط شديدة، وفهمت ذلك لأن بعذ الأشخاص لا تتحمل الضغوط.

وهاجم حسن في حواره الخاص، الملحن عزيز الشافعي: كلمت جمعية المؤلفين والملحنين وعملت شكوى، لأن أغنية خاصمت الشوارع بتاعتي وغناها مدحت صالح من أكثر من 25 سنة".
كما تطرق إلى ذكرياته مع أصالة وذكرى ومدحت صالح وهاني شاكر، وفجر مفاجأة كبيرة عن أغنية علمتيني قائلا: "قعدت سنتين حبيسة الإدراج بسبب رفض الملحن محمد ضياء إنه يتنازل في الشهر العقاري، وحدث خلاف بينه وبين راغب علامة".

ووجه حسن رسالة إلى آمال ماهر، قائلا: "منتظرينك يا نجمة، صوتك مميز وصوت حقيقي لمصر"، كما وجه الشاعر الكبير رسالة أخرى إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا: "صوتك ألماس، يا ريت تغني وبس".
وتمنى أن يغني نجم الأغنية الشعبية، عبدالباسط حمودة، من كلماته: قائلا: "ياريت يا أستاذ عبد الباسط تغني لي حاجة