الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

صور.. محمد النني يشكر إدارة المقاولون على حفاوة الاستقبال

الننى يتوسط محمد
الننى يتوسط محمد عادل ومحسن صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه محمد الننى، لاعب المقاولون العرب السابق والآرسنال الحالي، الشكر لمجلس إدارة المقاولون العرب بقيادة المهندس محسن صلاح، وكذلك المهندس محمد عادل فتحي، عضو المجلس والمشرف على الكرة بالنادي، على حفاوة الاستقبال والترحيب به وإهدائه عضو النادي الشرفية مدى الحياة وكذلك منحه درع النادي.

وكتب الننى عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: “شكرا نادي المقاولون العرب”.

جدير بالذكر أن إدارة المقاولون نظمت حفل استقبال يليق باسم ومكانة النجم الكبير الذى نجح في مسيرته الاحترافية ووصل لقيادة نادي الارسنال.

وكرمت إدارة المقاولون العرب بالأمس محمد النني وتم تنظيم احتفالية للننى لمساهمته في زيادة شعبية النادي مع زميله محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى.

وحرص المهندس محمد عادل فتحي على الترحيب بالنني، وتنظيم ممر شرفي للننى من قبل فريق الكرة الأول. 

وتواجد محمد النني لليوم الثاني على التوالي في زيارة لنادي المقاولون العرب الذي شهد بداية انطلاقة اللاعب، حيث كان في استقباله المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة المشرف العام علي الكرة، والتقط النني صورا مع عدد من ناشئي ذئاب الجبل ومسئوليه.

كما حرص النني على استعادة ذكرياته في الملعب الفرعي لنادي المقاولون العرب والتقط عددا من الصور التذكارية مع العاملين بالنادي وأعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول والذين تواجدوا مبكرا قبل موعد مران الفريق استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

وقرر مجلس إدارة المقاولون منح محمد الننى عضوية شرفية مدى الحياة بعد نجاح مسيرته الاحترافية ومساهمته في زيادة شعبية  اسم المقاولون العرب، وتم اهداء اللاعب درع من قبل ادارة المقاولون العرب.