الثلاثاء 28 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

"تيار الاستقلال" يقدم العزاء فى الشيخ خليفة بن زايد لسفيرة دولة الإمارات

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قدم اليوم الخميس وفد تيار الاستقلال ووفد الدبلوماسية العربية برئاسة السفير أحمد الفضالي واجب العزاء في سفارة دولة الامارات العربية الشقيقة وإلتقى بالسفيرة مريم الكعبي وأعرب الفضالي عن مدى حزن الشعب المصري لفقد الشيخ خليفة بن زايد وإعتزازهم الشيخ خليفة ومواقفه الوطنية.

وأكد الفضالي، أن الشيخ محمد بن زايد خير خلف للشيخ خليفة بن زايد وأنه حاكم يتحلى بالقوى والذكاء والقيادة الحكيمة وسجل له التاريخ تأثيره في المحيط الدولي والاقليمي.

الجدير بالذكر أن وفد الدبلوماسية الشعبية قد التقى في وقت سابق الشيخ محمد بن زايد وذلك من ضمن الفاعليات العالمية التي قام بها وفد الدبلوماسية الشعبية بما يؤكد مدي أصالة ومتانة العلاقات بين مصر والامارات العربية الشقيقة.

وأكدت السفيرة مريم الكعبي بأن هناك اهتمام كبير بتطوير العلاقات بين الشعب الاماراتي والمصري من خلال كل القنوات الرسمية والشعبية.

مع التأكيد على دور المجتمع المدني، وتحدثت السفيرة عن أن الشيخ محمد بن زايد يحب مصر والشعب المصري وهو بطبعه يميل الى التواضع والبساطة في التعامل مع الناس وعادة ما ينزل إلى الشارع بدولة الامارات للالتقاء بأفراد الشعب والتعبير عن اهتمامه بكل مواطن.

واقتضاء بالشيخ محمد بن زايد أكدت الكعبي بأنها اعتادت النزول إلى الشارع والتعامل مع الطبقات البسيطة وارتياد التجمعات الشعبية بما فيها المطاعم والأكلات الشعبية المصرية لأن هناك تطابق في العادات والتقاليد بين الشعبين.