رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

"سلكت" توقع اتفاقية تعاون مع فريش إلكتريك لتزويد العملاء بالأجهزة الأكثر ابتكارا

أحمد مصطفى عوض الله: التعاون يضمن انتشار أوسع للفروع وزيادة نقاط بيع المنتجات

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت شركة سلكت لتكنولوجيا الاتصالات توقعيها بروتوكول تعاون مع شركة فريش إلكتريك للأجهزة المنزلية، وذلك لتوفير الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الصغيرة لفروع فريش الرسمية.

من جانبه أكد أحمد مصطفى عوض الله، رئيس مجلس إدارة شركة سلكت لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات  أن هذا التعاون يضمن لشركته انتشارا أوسع في فروع تمتلكها شركة "فريش" وزيادة نقاط بيع منتجاتها، كما يضمن لشركة "فريش" زيادة المنتجات التي تقدمها لعملائها في الفروع المملوكة لها، لافتا إلى أن هذه المنتجات تتميز بوجود خدمات إضافية مرتبطة بها مثل خدمات الصيانة والتأمين والتمويل الإستهلاكي. 

وأوضح أن شركة سلكت هي شركة تجزئة مصرية، بدأت نشاطها بالسوق المحلية عام 2002، ثم ركزت جهودها على التوسع بفروعها وأنشطتها لتصل حاليا إلى 18 فرعا منتشر في عدد من المناط الحيوية والمميزة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، مؤكدا أن الشركة لديها رؤية مرتبطة بالتسويق الإلكتروني لمنتجاتها نظرا لدوره في تنشيط المبيعات وزيادة قاعدة العملاء.

ولفت إلى أن شركة "سلكت" توفر لعملائها تجربة شراء مميزة ومتكاملة، وهي خدمات التقسيط والتأمين والصيانة وخدمات ما بعد البيع، مما يقدم مزايا إضافية للعملاء.

وأوضح أشرف علي حسين،  رئيس قطاع البيع المباشر والشئون الإدارية والقانونية بشركة فريش إليكتريك، أن هذا التعاون يضمن تقديم مزيد من المنتجات الجديدة والمميزة لعملاء  فروع "فريش"، لتصبح فروع فريش بعد التعاون الجديد منصة متكاملة للأجهزة المنزلية والشخصية في الوقت نفسه one stop shop  يمكن العميل من شراء كافة احتياجاته من مكان واحد.