الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ قنا يشهد حفل إفطار أطفال دور الرعاية

محافظ قنا اللواء
محافظ قنا اللواء أشرف الداودي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، حفل الإفطار الجماعي للأطفال الأيتام، بحضور حازم عمر نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حرص محافظ قنا على تبادل الحديث مع الأطفال الأيتام, واطمئن منهم على أحوالهم ، ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم داخل المؤسسات، وعبر الأطفال عن سعادتهم لما يقدمه محافظ قنا من دعم مستمر لهم وحرصه الدائم على توفير كافة احتياجاتهم وإدخال الفرحة في نفوسهم, ومن جانبهم وجه المسئولين والمشرفين على دور الرعاية, الشكر لمحافظ قنا, على الدعم المستمر الذى يقدمه لمؤسسات المجتمع المدنى  ودور رعاية الايتام بالمحافظة وبإعتباره الأب الروحي لأبنائه من ايتام المحافظة.

 كما وجه محافظ قنا مسئولي و مشرفي المؤسسات بضرورة توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها أطفاله من الأيتام.
 وأضاف "الداودى" أن الاهتمام برعاية الايتام واجب ديني واجتماعي، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في رعاية الأيتام وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، كما تحرص دائما على المشاركة في المناسبات والاحتفالات التى ترسم البهجة على وجوه الأطفال الأيتام, وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى ودور الرعاية، من أجل تقديم كافة المساعدات للأطفال وتلبية احتياجاتهم بوصفهم جزء أصيل من المجتمع ورعايتهم  واجب على جميع الفئات المجتمعية.