الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كيروش يودع الجماهير برسالة مؤثرة بعد الرحيل عن تدريب المنتخب

كيروش
كيروش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني رسالة وداع للاعبين والجماهير المصرية بعد الرحيل عن المنتخب بشكل رسمي.

ونشر كارلوس كيروش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة وداع قال فيها: لجميع الجماهير المصرية أنصارنا وفريق الأحلام الموظفين الودودين والسحريين وإلى لاعبي فريقي الرائعين كل بداية جديدة تبدأ مع وداع مؤلم وتعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة هذه هى مشاعري الآن.

وأضاف: لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد نوع بسيط ودافئ، هذا يعني أيضًا أنك ستكون دائمًا في قلبي وأراك لاحقًا في المباراة، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى.

وتابع: لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة، بدون تفانيك وموهبتك والتزامك لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة شكرا جزيلا للجميع.

وأضاف: أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لأمة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا كبيرا لي.

وأوضح: أن تشعر بالثقة فيك لتجديد التعاقد لفترة أخرى، يعني الكثير بالنسبة لي وهو مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد، شكرا جزيلا.

ووجه رسالته إلى الجماهير المصرية، قائلا: إلى كل الجماهير المصرية، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة.. إلى كل الشعب المصري وقيادته الرائعة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح في كرة القدم والصداقة والامتنان.

 

وكان عقد كيروش مع اتحاد الكرة ممتد حتى نهاية العام الجاري ولكن اتحاد الكرة فضل إنهاء العقد بالتراضي بناء على البند الموجود والذي ينص على نهاية العقد تلقائيا في حال الفشل في التأهل لكاس العالم 2022.

وكان مجلس إدارة الاتحاد الكرة برئاسة جمال علام  عقد اجتماعاً، أمس الأحد، بمقر الاتحاد، وأعلن خلاله إنهاء عقد كيروش بالتراضي بعد الفشل في التأهل لكاس العالم وهي المهمة التي تم التعاقد معه من اجلها وأشاد مجلس الجبلاية بالجهد الكبير الذى بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.