الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إصابة رامي ربيعة أمام السنغال.. وأيمن أشرف بديلًا

رامي ربيعة
رامي ربيعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعرض رامي ربيعة مدافع المنتخب الوطني للإصابة في مباراة السنغال المقامة حاليًا على ملعب عبد الله واد، في إياب اللقاء الفاصل بتصفيات كأس العالم.

ربيعة خرج في الدقيقة 29 وشارك أيمن أشرف بدلًا منه.

المنتخب بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتوح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمر جابر.
خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.
خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.
ويحتاج الفراعنة للفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف بشرط التسجيل في شباك أسود التيرانجا للعودة ببطاقة التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ المنتخب الوطنى.

وطلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني تأجيل مباراة السنغال المرتقبة في إياب المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعد تأخر الوصول إلى ملعب ديامينياديو الأوليمبي.

جاء ذلك في ظل العقبات التي واجهها المنتخب في طريقه إلى الملعب والتي أخرت موعد وصوله.

ويكفي المنتخب الوطني الفوز أو التعادل بأي نتيجة، لتحقيق حلم الوصول إلى المونديال للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وحرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول، والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، على الاجتماع مع زملائه فى الفريق للحديث عن أهمية المباراة الأخيرة التي تفصل الحسم للوصول إلى كأس العالم قطر، والمقرر إقامتها خلال ساعات قليلة في السنغال.
وطالب صلاح من لاعبي الفريق التركيز في الـ٩٠ دقيقة المتبقية لتحقيق حلم المصريين بوصول الفراعنة إلى مونديال قطر، وإن لم يتبقَّ سوى ٩٠ دقيقة لتحقيق حلم ١٠٠ مصرى.
يأتي ذلك بتوصية من البرتغالي كارلوس كيروش؛ لأنه أكثر خبرة كروية عالمية، وأنه قائد الفراعنة.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد، أحرزه النجم محمد صلاح،  في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.