الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

وزير التنمية المحلية يبحث مع محافظ بورسعيد منظومة المخلفات الصلبة الجديدة

شعراوي في بور سعيد
شعراوي في بور سعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اجتماعا، اليوم الأربعاء، مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر الوزارة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير مع المحافظين لمتابعة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء فيما يخص منظومة المخلفات الصلبة الجديدة، والتعاون الجاري بين المحافظة وشركة ريلاينس للاستثمار وإدارة المشروعات فيما يخص تنفيذ عمليات المعالجة والتدوير والتخلص الآمن من المخلفات البلدية الصلبة وفقاً للعقود الموقعة بين المحافظة والشركة، بما يساعد في تحسين مستوى النظافة لإظهار المحافظة بالشكل والمستوى الحضاري الجيد.

كما تابع وزير التنمية المحلية مع محافظ بورسعيد الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بالدولة لجعل المحافظة أكثر جذباً للاستثمار وزيادة المصانع الجديدة في كافة المجالات بالمناطق الصناعية لزيادة فرص العمل . 

حيث عرض اللواء عادل الغضبان، جهود المحافظة فيما يخص ملف تشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم خاصة في المناطق الصناعية بالمحافظة . 

وأكد اللواء محمود شعراوي، أن بورسعيد من المحافظات الواعدة التي تتمتع بمقومات كبيرة وتعمل الدولة حالياً عَلِي الاستغلال الأمثل لموقعها المتميز وإقامة مشروعات عملاقة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وشرق وغرب وجنوب بورسعيد بما يساهم في عملية التنمية المستدامة.

 وشدد " شعراوي" على  ضرورة الاستمرار في تقديم كل الدعم والتسهيلات للمستثمرين لدفع وزيادة المشروعات بالمحافظة وخلق بيئة جاذبة للاستثمار وإنشاء مجمعات صناعية وكيانات اقتصادية كبرى توفر المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لها . 

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في دعم المستثمرين الجادين لتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة تساهم في النهوض بالاقتصاد القومي وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة.