الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

سارة بدر تكشف أهم فعاليات منتدى شباب العالم هذا العام بحضور السيسي

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت سارة بدر، المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، تفاصيل جديدة فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 بمدينة شرم الشيخ، وذلك باستضافة شباب من جميع أنحاء العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، ويضم المنتدى ضمن أجندته لهذا العام عدد من الفاعليات، موضحة أن المنتدى سيكون تحدى وحماس كبير لنا غير عادي ، في ظل أزمة كورونا ، وسيشمل عروض متنوعة غير عادية.


وأضافت خلال مداخلة هاتفية على قناة ETC، مساء اليوم الأحد، أن هناك أكثر من فنان من شباب القري سيشاركوا في منتدى شباب العالم المقبل، مضيفة أن مسرح شباب العالم موطنا للشباب الموهبين من جميع انحاء العالم، حيث سيتم عرض جميع انوع العروض المسرحية.


وأكدت سارة بدر، أن أدارة إدارة المنتدى الكشف عليهم يوميا بالـ PCR ، مشددة على أن المنتدى سيتم مراعاة الإجراءات الإحترازية والتباعد إجتماعي خلال فعاليات المنتدى.


وسوف ينطلق مسرح منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة تحت شعار "الفنون والثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان"، ملتزماً بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء الفعاليات، ويشارك في عروض هذا العام فنان أو أكثر من أبناء قرى المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري حياة كريمة.

ويعد مسرح شباب العالم موطنًا للشباب الموهوبين حول العالم ليأتوا ويعرضوا مواهبهم. تم إنشاؤه من قبل الشباب للشباب كمركز للفنون يضم مجموعة متنوعة من العروض بما في ذلك العروض الموسيقية والمسرحيات والعروض الكوميدية الاحتياطية والمحادثات الملهمة وغير ذلك الكثير.