رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول و"تريزيجية" على دكة أستون فيلا

محمد صلاح وتريزيجية
محمد صلاح وتريزيجية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذى يلعب ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، التشكيل الذي يخوض به مواجهة ضيفه أستون فيلا الذى يلعب له مواطنه المصرى محمود تريزيجيه، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة في الدورى الإنجليزي. 

يدخل ليفربول لقاء اليوم فى المركز الثانى لجدول ترتيب المسابقة، برصيد 34 نقطة، وذلك من خوض 15 لقاء، حيث فاز الفريق فى 10 مباريات، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر مباراة وحيدة. 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون وأرنولد 

خط الوسط:  فابينيو وتياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون 

خط الهجوم: محمد صلاح شامبرلين وساديو ماني.

في المقابل يجلس النجم المصري محمود حسن تريزيجية على دكة فريق أستون فيلا في اللقاء ويظهر للمرة الأولى بعد العودة من الإصابة بالرباط الصليبي التي ابعدته لمدة اكثر من 7 شهور.

وربما تشهد المباراة المشاركة الرسمية الأولى للنجم محمدو تريزيجية مع استون فيلا بعد العودة من الإصابة بالرباط الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي وتحديدا في مباراة الفيولا وليفربول. 

ويخطط محمد صلاح للتسجيل فى لقاء اليوم لرفع رصيده من الأهداف إلى الهدف الـ14، حيث سجل صلاح قبل لقاء اليوم 13 هدفا بالدورى جعله فى صدارة الهدافين.

على الجانب الآخر، يأمل فريق آستون فيلا فى الخروج من ملعب آنفليد بنتيجة إيجابية، سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، ويدخل الفريق لقاء اليوم فى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.