الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

1113 مرشحا لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط

الدكتور شحاتة غريب
الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن القائمة المبدئية لأسماء الطلاب المرشحين لخوض انتخابات اتحاد الطلاب في مختلف كليات الجامعة و الذي  بلغ عددهم 1113 طالبا وطالبة، وذلك لخوض انتخابات اتحاد طلاب الكليات والجامعة للعام الجامعي الحالي 2021/2022 .

وأشار رئيس جامعة أسيوط  إلى متابعته لإجراءات العملية الانتخابية، واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية على نحو يشجع الطلاب على الانخراط فى التصويت الانتخابات كأول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الكشوف المبدئية شهدت إقبالاً كثيفاً من الطلاب عنه فى الطالبات حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين لخوض الانتخابات 660 طالب و453 طالبة ، وكانت كليتى الهندسة والتربية الأعلى إقبالاً فلا ترشح الطلاب حيث تقدم 117 طالب وطالبة فى كل كلية منهما لخوض الإنتخابات يليهم كلية الخدمة الإجتماعية بترشح 101 طالب وطالبة ثم كلية الحاسبات والمعلومات بترشح 98 طالب وطالبة مبدئياً .

وأضاف الدكتور شحاتة غريب أنه من المقرر غداً الإثنين 22 نوفمبر تلقى الطعون على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 24 نوفمبر الجارى.